عربى

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شقيق أحمد حلمي.. وهذا سبب الوفاة

توفى صباح اليوم الجمعه خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي ، بعد عناء مع المرض، حيث كان يعاني من مرض القلب، علماً بأنه شعر بتعب مفاجىء مساء أمس الخميس، وعلى الفور  قام أحمد حلمي بزيارته في بنها للإطمئنان عليه وبالفعل استقرت حالته الصحية ولم يتم نقله للمستشفي، ليفاجىء الجميع بوفاته فجر اليوم الجمعه، وهذا ما كشفه أحمد زكي زوج سالي حلمي، شقيقة الفنان أحمد حلمي.

وفي وقت سابق أجرى شقيق الفنان أحمد حلمي جراحة قلب مفتوح، إلا أنه خلال الساعات الأخيرة شعر ببعض التعب، إلى أن وافته المنية فجر اليوم بشكل مفاجئ.

وقد أعلن الفنان أحمد حلمي عن وفاة شقيقه خالد، حيث كتب عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “توفى إلى رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبد الرحمن – العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. وذلك يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، نسألكم الدعاء”.

وفاة شقيق أحمد حلمي
وفاة شقيق أحمد حلمي

شقيقه أحمد حلمي تنعي شقيقها خالد

كما أعلنت سالي شقيقه أحمد حلمي عن وفاة شقيقها الأكبر خالد واليذ كان يعمل مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات، وذلك عبر صفحتها بالفيس بوك حيث علقت: “أخي خالد حلمي في ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة”.

سالي شقيقه أحمد حلمي
سالي شقيقه أحمد حلمي

 

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة شقيق أحمد حلمي من مسجد ناصر فى بنها، على أن يتم دفنه فى مقابر الأسرة الموجودة داخل قرية الشموت.

يذكر أن الفنان أحمد حلمي كانت تجمعه علاقة قوية بشقيقه خالد، حيث كان حلمي دائم نشر الصور الشخصيه لهما مع بعض ، حيث نشر أحمد حلمي منذ فترة صورة تجمعهما معاً، وكتب عليها:”أخويا الكبير خالد حلمي.. شبه بعض جدا فى النظارة… أحلى حاجة إن يكون عندك أخ أكبر منك.. بيكون مش بس أخ بيكون صاحب كمان.. يا سلاااام.. ياما خلانى أنزل أجيب عيش بداله.. هه.. يلا .. الكبير كبير برضه.. حبيبي يا خالودة”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى