عربىمشاهير

بالصور… داليا البحيري تحتفل (بعيد ميلاد) ابنتها قسمت

احتفلت الفنانة داليا البحيري اليوم بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة “قسمت” في إحدى الحدائق برفقة زوجها رجل الأعمال حسن سامي وعائلتها، واقامت احتفالا مميزا ً بهذه المناسبة.

داليا البحري وابنتها بنفس الملابس في عيد ميلادها

ونشرت داليا البحيري مجموعة من الصور من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها “قسمت” العاشر، وارتدت مع ابنتها نفس الملابس والألوان، ولاقى الاحتفال اعجاب المتابعين بسبب تجمع العائلة والألوان الزاهية في احتفالهم وعلقت على الصور قائلة:” world my.”

وانجبت الفنانة داليا البحيري ابنتها “قسمت” من زيجتها الثانية من طليقها الراحل فريد المرشدي، حفيد الفنان فريد شوقي، والذي تزوجته في 2008 قبل ان تنفصل عنه وتتزوج رجل الأعمال حسن سامي في 2016 إلى الآن.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

وكانت داليا البحيري قد واجهت مؤخرًا أزمة متعلقة بالضرائب بعد اتهامها بالتهرب من دفع الضرائب وتهديدها بالحبس لعامين، قبل ان تنجح في التصالح ودفع الضرائب.

يذكر أن آخر عمل درامي للفنانة داليا البحيري مسلسل ” للحب فرصة أخيرة” وهو ينتمي إلى الدراما الاجتماعية، ويرصد مشكلات مجتمعية بعيدة عن مشاهد العنف والقتل التي نراها في أعمال درامية كثيرة، فهذه المشكلات خاصة بالأبناء وعلاقة الآباء بهم، ويحاول من خلال معالجتها توجيه العديد من الرسائل إلى الآباء والأمهات بكيفية التعامل مع أبنائهم وفقًا للمتغيرات الحديثة.

وشاركها البطولة الإعلامية هبة الأباصيري، أميرة العايدي، هند عبدالحليم، أمل رزق، فراس السعيد، عمرو عابد، مراد مكرم ومن إخراج منال الصيفي.

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى