عربىمشاهير

هكذا عوّض تيم حسن ابنيه عن فترة “غيابه”

التقى النجم السوري تيم حسن ولديه من طليقته ديمة بياعة “ورد وفهد” بعد فترة غياب عنهما بسبب انشغاله بأعماله الفنية وأسفاره في الفترة الماضية.

تيم حسن يشارك ولديه بنشاطاتهم

وشارك تيم حسن متابعيه عبر” إنستجرام” بصورة له برفقه نجلية بدا فيها وهو يشرف عليهما خلال ممارستهما هواية الرسم، وظهرت معالم السعادة على وجهه، فيما كان لافتا نضوج ابنه البكر ورد الذي كبر بسرعة وبدأ يدخل في مرحلة المراهقة.

وسرعان ما عقد الجمهور مقارنة بين تيم حسن وشبه ولديه له، وصبت الآراء باتجاه الإبن البكر “ورد” معتبرين بأنه نسخة عن والده، بينما أشار البعض بأن “فهد” يشبه والدته الممثلة السورية ديما بياعة.

ومضى ما يقارب العام على نشر تيم حسن صورة له مع أبنائه، مكتفيا بهذا العام بنشر صورة رومانسية له مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

وكان تيم حسن قد انفصل عن زوجته الفنانة السورية ديمة بياعة عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات، وقد اثمر زواجهما عن طفلين هما «فهد وورد»، وذلك بعد أن اتهمته بخيانتها مع الفنانة نسرين طافش.

وتزوج تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في شهر مايو 2017، وهو الزوج الثاني في حياة الإعلامية المصرية بعد زوجها السابق طوني مخايل، الذي انفصلت عنه عام 2016، وقد انجبت منه طفلين هما «جودي، وريان».

تيم حسن في رمضان 2019

من ناحية ثانية، يستأنف تيم حسن بعد عودته من زيارة ولديه، تصوير مسلسله “الهيبة العودة” بالجزء الثالث والذي تشاركه به الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور حيث من المتوقع أن تجمعهما قصة حب عاصفة، وهو من تأليف باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته، منى واصف، عبده شاهين وأويس مخللاتي،

وكشفت شركة الصباح قبل أيام بعض كواليس تصوير الموسم الثالث من “الهيبة” من خلال فيديو نشرته عبر الفيسبوك وظهر فيه بعض النجوم المشاركين بالعمل إلى جانب تيم حسن وسيرين عبد النور اللذان مسكا بيد بعضهما في دلالة على انهما سيختبران قصة حب رومانسية.

 

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى