عربى

أول صور من حفل زفاف ثراء جبيل ومختار الديناري.. وفستانها يثير ضجة على السوشيال ميديا

نشرت الفنانة ثراء جبيل ، خلال الساعات الماضية عدد من الصور لحفل زفافها على الفنان مختار الديناري ، عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير ” إنستجرام “.

وتزوجت ثراء جبيل على الديناري بدون أجواء احتفالية، وبدون سابق إنذار أو الإعلان عن موعد زفافها وأيضا بدون حضور أهل أو أصدقاء.

 وعلى الفور سرعان ما تساءل الجمهور عن السبب، خاصة بعد كشفها عن أنها ستحتفل بحفل زفافها مرتين، حيث اكتفت فقط بكشف بعض الصور لجمهورها بفستان الزفاف، إذ أثار فستانها ضجة على السوشيال ميديا لتصميمه المختلف.

وظهرت ثراء جبيل  خلال الصور وهي ترتدي فستان بسيط من اللون الابيض مكشوف من الكتفين ، وظهر زوجها بملابس كاجوال، وبقصة شعر مختفلة ، وممسكة بباقة من الورد ، كما ظهرت وهي تزغرط لنفسها.

سر زواج ثراء جبيل في أمريكا

ولم تكتفي ثراء جيل بنشر بعض الصور، إذ نشرت أيضاً مقطع فيديو يظهر احتفالها بزفافها في أمريكا، والذي أقيم منذ أيام هناك.

وعلقت ثراء جبيل على الفيديو قائلة: “بعد ما كان مختار جاتله منحة فولبرايت وعشان هيقعد سنتين قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي، في الكريسماس 25\12\2023.. وبعدين نفرح وسط حبايبنا في مصر.

وكانت الفنانة ثراء جبيل قد أعلنت قبل أيام زواجها من الفنان الشاب مختار الديناري، ونشرت صورا رومانسية لها برفقة مختار الديناري عبر حسابها على إنستجرام وكتبت قائلة: “ألف مبروك لزواج طويل وسعيد”.

زوج ثراء جبيل

خلال أغسطس الماضي، فاجئت ثراء جبيل جمهورها ومتابعيها خطبتها  من الفنان مختار الديناري، الذي قرر التقدم لخطبتها في الشارع وسط المارة، ووثق المشهد لحظة بلحظة، قبل أن يحتفلا مُجددًا في حفل بسيط، معلنين قصة حبهما، التي اكتملت بعقد القران.

ويعمل مختار الديناري زوج ثراء جبيل في التمثيل والإخراج، وهو راقص سابق بدار الأوبرا المصرية، ويعمل حاليًا مدرب رقص معاصر بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

ودرس الديناري في مدرسة ناس للمسرح الجسدي بجمعية النهضة العلمية والثقافية، وشارك في عديد من العروض المسرحية، وشارك أيضاً في العديد من الأفلام القصيرة، التي تم عرضها في مهرجانات دولية.

واشترك الديناري أيضاً في الجزء الثاني من مسلسل «ريفو 2»، إذ جسد دور «محمود» مصور الفرقة في المسلسل.

آخر الأعمال الفنية للفنانة ثراء جبيل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ثراء جبيل، كانت المشاركة في مسلسل «ورق التوت»، الذي عُرض مؤخرًا.

 واعتمد المسلسل على فكرة البطولة الجماعية لمجموعة من الفنانين الشباب، حيث أن مسلسل ورق التوت يضم العديد من النجوم أبرزهم، شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، عمرو صالح، ثراء جبيل، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى