عربىمشاهير

“ادعولي”.. آخر التطورات الصحية للفنان محمد التاجى

تعرض الفنان محمد التاجي، لأزمة صحية والتي ستطلب منه إجراء عملية جراحية، داخل إحدى المستشفيات.

 وقال محمد التاجي في تصريحات صحفية: “أعاني من بعض المشاكل الصحية نتيجة عملية جراحية أجرتها العام الماضي ولم أشعر بالارتياح”.

وتابع محمد التاجي: “عملت السنة اللى فاتت عملية جراحية في المعدة ولكن بسبب ارتباطي بأكثر من عمل فني احتاج سفر ما بين القاهرة ولبنان، ونتيجة الإجهاد تسبب في فتق بجدار البطن بسبب ضعفه، وبكرة ان شاء الله السبت هعمل عملية جراحية يعالجوا الفتق ويركبو شبكية عشان يحميه، والحمد لله على كل شيء كله أجر وعافية عند ربنا”.

جدير بالذكر أن الفنان محمد التاجي أعلن عبر حسابه الشخصي على فيسبوك إجراءه عملية جراحية، إذ كتب: وأخيرا الدكتور حدد عمل الجراجة لي غدًا ، دعواتكم.

آخر أعمال الفنان محمد التاجي

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد التاجي هو مسلسل “العتاولة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

ومسلسل “العتاولة” من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

كما أنه شارك في مسلسل جودر الذى عرض في رمضان الماضي وهو من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى