عربىمشاهير

منزل غادة عبدالرازق يتحدى القصور.. شاهد صوره من الداخل

حياة المشاهير والفنانين الخاصة دائمًا ما تكون محط أنظار جمهورهم ورغم حرص بعضهم على الإبقاء على حياتهم الخاصة بعيدة عن أعين الكاميرات إلا أن البعض الأخر يحرص على مشاركة جمهوره بيومياته الخاصة.

الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، من أكثر الفنانات حرصًا على مشاركة جمهورها بصور من يومياتها الخاصة ورغم الانتقادات التي تطال بعض صورها إلا أن ذلك لم يبعدها عن صفحاتها على مواقع الاجتماعية.

وقد شاركت جمهورها بصور من الفيلا الخاصة بها و طالبت رأي جمهورها في ذوقها في اختيار أساس منزلها قائلة: “احب أشارك جمهوري فى زوقي في بيتي أتمنى يعجبكم على الأقل تبقوا متخيلني فيه”.

غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزلغادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل غادة عبدالرازق - منزل

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى