عربىممثلون

القبض على الخادمتين.. ايه اللي حصل في فيلا غادة عبدالرازق بالمعادي؟

تقدمت النجمة غادة عبد الرازق ببلاغ إلى سلطات الأمن في القاهرة  اتهمت فيه عاملتين تحملان جنسية افريقية داخل منزلها الخاص في المعادي، بسرقة مشغولات ذهبية وملابس، ومحاولة تهريبها بالتحايل على السائق الخاص الذي اشتبه في الواقعة وقام بإبلاغ الفنانة المصرية.

تبين من التحقيقات أن الخادمتين المتهمتين قامتا بإعطاء مشغولات ذهبية لسائق خطيب نجله الفنانة غادة عبد الرازق، وأخبراه أن الفنانة طلبت إبلاغه بالاحتفاظ بها إلى أن تطلبها مرة أخرى إلا أن السائق شك في أمرهما وتوجه للفنانة غادة عبد الرازق وأبلغها بالأمر، فتوجهت لقسم شرطة المعادى لتحرير محضرا بالواقعة.

تفاصيل القبض على خادمتي غادة عبدالراوق

وقررت نيابة المعادي، حبس الخادمتين (يحملان جنسية أفريقية)، 4 أيام على ذمه التحقيق بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا الفنانة غادة عبد الرازق.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن خادمتين كانا يعملان لديها وراء الواقعة وعقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهمين وبمناقشتهما اعترفا بارتكابهم الواقعة وسرقتهما لإنسيال ذهب وبعض الاكسسوارات والملابس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

غادة عبد الرازق نجمة الموضة

وتصدرت الفنانة غادة عبد الرازق شاشات العرض في شوارع نيويورك، وذلك عقب حصولها على لقب نجمة الموضة في أحد الحفلات بدبي.

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها بذلك الحدث وشاركت عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، مجموعة صور لها تعلن من خلالها عن تصدرها شاشات العرض في شوارع نيويورك وتحديدا بـ منطقة تايم سكوير، بعد اختيارها نجمة للموضة في إحدى الحفلات.

ووجهت ابنتها روتانا الدعم من خلال «ستوري» حسابها الشخصي على إنستغرام، قائلة: «أيقونة الموضة العربية الرائعة على لوحة الإعلانات في تايم سكوير بنيويورك».

تفاصيل عودة غادة عبدالرازق للسينما بعد غياب 6 سنوات

وتعود الفنانة غادة عبدالرازق للمنافسة في دور العرض السينمائية من خلال فيلم تاني تاني، وذلك بعد غياب 6 سنوات عن دور العرض السينمائية منذ فيلم كارما عام 2018، ومن المقرر أن ينطلق عرضه في دور السينما في مايو الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية موظفة في البنك، وتجمعها علاقة صداقة مع شخصين وكل منهما يحاول الزواج منها على الرغم من أنهما أصغر منها، وتنطلق العديد من المواقف الكوميدية بينهما.

ويشارك في بطولة فيلم تانى تانى كل من غادة عبدالرازق، أحمد آدم، ثراء جبيل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وآخرين، وهو من إخراج شريف إسماعيل وتأليف محمد نبوي، ويغير خلالها كل من غادة عبدالرازق وأحمد آدم جلدهما الفني والذي سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى