عربى

ندى بسيوني ارتبطت بفنان شهير و انفصلت عنه لهذه الأسباب.. شاهد ابنتها التي خطفت الأنظار بجمالها.. صور

بدأت الفنانة المصرية ندى بسيوني حياتها الفنية منذ طفولتها حيث بدأت وهي في سن الثالثة من عمرها، وذلك بسبب نصيحة جارتها الفنانة سميرة عبدالعزيز لوالدتها، كما قدمت عدد من الأعمال المسرحية في فترة الإعدادي والثانوي.

سافرت إلى النمسا للحصول على دبلومة culture، والتي تتيح لها دراسة التمثيل والإخراج والفنون التشكيلية، إلا أنها بعد عام من الدراسة باللغة الألمانية قررت العودة إلى مصر، وحصلت على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وتم تعيينها معيدة في المعهد بتكليف رسمي، حيث كان الفارق بينها وبين المركز الثاني 200 درجة، وفق ما صرحت به ببرنامج «صح النوم»، مع الإعلامي محمد الغيطي.

اكتشفها المخرج عبدالمنعم شكري، ليقدمها كوجه جديد في فيلم «الجوهرة»، عام 1999، بدور إلهام المرعشلي، وسط نجوم كبار، ورغم دخولها المجال المهني، فإنها قامت بعمل دبلومة في الإخراج عام 1995، وتمهيدي ماجستير 1997، وكان موضوع رسالتها في المسرح العربي المعاصر، كما أنها حاصلة على دبلومة في التمثيل مع المخرج الفرنسي «بير دو بوش» في إسطنبول.

تزوجت مرتين، الأولى من المخرج المسرحي والممثل سناء شافع، الذي كان أستاذها بمعهد التمثيل، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة «مايا» قبل أن تنفصل عنه لتتزوج من المخرج السينمائي الراحل شريف يحيى، ولم تنجب منه أبناء لأن الزيجة لم تستمر طويلاً بسبب وفاته.

وكشفت أن سبب انفصالها عن الفنان سناء شافع لم يكن بسبب إدمانه الهيروين كما يروج البعض، وإنما بسبب فارق السن بينهما وعدم التفاهم مما أدى إلى الانفصال.

ندى بسيوني تحرص على إخفاء حياتها الخاصة عن الإعلام إلا أنها شاركت مؤخرًا في حفل تخرج ابنتها وساندتها خلال الحفل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى