عربىممثلون

من المايوه إلى الحجاب.. مي كساب تثير ضجة على السوشيال ميديا .. كيف كان رد متابعيها؟

خطفت الفنانة مي كساب الأضواء خلال الساعات الماضية عقب مشاركة جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير “ إنستجرام ”.

مي كساب بالحجاب

وظهرت الفنانة المتألقة مي كساب في الصورة بالحجاب، أثناء وجودها في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

سبب بكاء مي كساب

دخلت الفنانة مي كساب، في نوبة من البكاء على الهواء، خلال حلولها ضيفة ببرنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة “الحياة”.
وجاء ذلك بسبب تأثرها بحديث زوجها مطرب المهرجانات أوكا، الذي عبر عن حبه لها وتقديره لدورها في حياته.
وقال أوكا: مي كل حاجة في حياتي وواقفة جنبي من قبل ما نتجوز وشالت حاجات كتير أوي وأنا عايز أعوضها عن كل اللي فات وكفاية طيبة قلبها على أهلي وأصحابي والناس اللي متعرفهمش وأنا بتعلم منها”.
وأضاف: في الأول كنت دايما بنتخانق أنا ومي كساب بسبب طبخها، لإني كنت واخد على أكل ستي الله يرحمها، فجأة لقيت أكل شيك وبقيت أقولها أنتي فاشلة في الأكل، دلوقتي بقت رقم 1 في الأكل خاصة الفراخ البانيه والمكرونة الباشميل وطاجن العكاوي”.
وردت الفنانة مي كساب: هو معتدل في الغيرة وبيثق فيا وعارف اني متربية كويس ومش بسمح لحد يتعدي حدوده معايا”.

مي كساب المايوه

حرصت الفنانة مي كساب على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بصور جديدة من أحدث ظهور لها. وتألقت مي كساب في الصور، بإطلالة ملفتة، حيث ظهرت مرتدية مايوه، اتسم بطباعة الطاووس، وكان باللون اللبني. وحمل مايوه مي كساب، توقيع المصممة هادية غالب، وبلغ سعره 13 ألف جنيه مصري؛ ما أثار الدهشة بين متابعيها على السوشيال ميديا. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مي كساب على خصلات شعرها القصير المنسدلة، ولم تبالغ في استخدام مستحضرات التجميل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى