مجتمع النجوم

نجوم الكرة منفذ للمنتجين لزيادة عدد المشاهدين.. تعرف إلى مشاركات أبرز نجوم الكرة في عالم الفن

شارك العديد من نجوم كرة القدم في السينما والدراما المصرية نظرًا لجماهيريتهم وشعبيتهم الجارفة، وهو ما كان يجعل المنتجون يذهبون لتلك الحيلة من أجل زيادة أعداد قاطعي تذاكر أفلامهم بدور العرض السينمائية ومشاهدي شاشة الدراما.

المايسترو صالح سليم

يعد النجم الراحل صالح سليم أحد أبرز الرياضيين في تاريخ مصر الذين نجحوا في عالم كرة القدم وعالم السينما بأدواره في فيلم “الشموع السوداء” وفيلم “السبع بنات”، وفيلم “الباب المفتوح” أمام فاتن حمامة.

وحش أفريقيا

شارك “وحش أفريقيا” حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر “إكرامي” في السينما بعدد من الأعمال أبرزها “رجل فقد عقله” أمام عادل إمام وفريد شوقي، وفيلم “إحنا بتوع الإسعاف” برفقة سمير غانم ونجاح الموجي، وفيلم “يارب ولد” مع وحش الشاشة فريد شوقي.

عادل هيكل

شارك حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي فترة الستينات عادل هيكل في عدد من الأفلام السينمائية أشهرها “إشاعة حب” مع الفنانة سعاد حسني وعمر الشريف ويوسف وهبي.

أحمد صلاح حسني

بدأ حياته ضمن صفوف النادي الأهلي ولعب في عدد من الأندية الأوروبية، إلا أن تجربته في المجال الفني، تعتبر من أهم التجارب لرياضيين داخل الوسط الفني، حيث يمتلك “صلاح” مشاركات بعدد كبير من الأعمال أبرزها “شربات لوز”، “كلام على ورق”، “حواري بوخاريست”، “مش رايحين في داهية”، “عفاريت عدلي علام”، وغيرها من الأعمال الفنية.

خالد الغندور

وأيضا لاعب نادي الزمالك السابق خالد الغندور، والذي شارك كضيف شرف في أفلام “الحاسة السابعة”، “سكوت ح نصور”، ومسلسلات “لحظات حرجة”، “الكبير قوي”، “راجل وست ستات”، “حرمت يا بابا”، كما شارك بالبرنامج الواقعي “في الوادي” عبر شاشة LBC الفضائية اللبنانية مع النجمة هيفاء وهبي، بالإضافة إلى مشاركته بدور أساسي في بطولة فيلم “زي الهوا” مع خالد النبوي، وداليا البحيري.

إبراهيم سعيد

شارك كابتن إبراهيم سعيد في عدد من الأعمال الفنية وهي مسلسل راديو ستار ف عام 2005، ومسلسل مزاج الخير في عام 2013 ، والجزء الأول والثاني من مسلسل كابتن أنوش في عامي 2017 و2018، وفيلم العالمي في عام 2009 وفيلم ظرف صحي في عام 2014.

فيلم “مستر إكس”

شهد فيلم مستر إكس للفنان أحمد فهمى وهنا الزاهد، ظهور عدد كبير لضيوف الشرف من نجوم الرياضة، ومنهم بطل كمال الأجسام بيج رامي، والإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، وكابتن مجدي عبد الغني نجم منتخب مصر وفريق الأهلي السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين المصريين لكرة القدم، والإعلامى الرياضى إبراهيم فايق والذي قد شارك من قبل بمسلسل الكبير أوى الجزء السابع، وعُرض في موسم دراما رمضان 2023، وظهر بشخصيته الإعلامى في برنامجه جمهور الثالثة واستضاف حزلقوم “أحمد مكى” وذلك خلال أحداث الحلقة التاسعة عشرة من المسلسل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى