عربىمطربون ، مشاهير

لن تصدقوا شكلهم .. نجوم ستار أكاديمي بعد خضوعهم لعمليات التجميل

بعد مرور قرابة 20 عاماً على الموسم الأول لبرنامج ستار أكاديمي، تغيرت ملامح أغلب الفنانات المشتركات في مواسم البرنامج ، لتبدو ملامحهم مختلفة تماماً الآن عما كانت عليه أثناء مشاركتهم في البرنامج.

فمنذ انطلاق الموسم الأول لبرنامج ستار أكاديمي عام 2003، وملامح جميع نجومه قد تبدلت إما بسبب التقدم في العمر، أو بسبب عمليات التجميل من بينها حقن الفيلر والبوتكس وكذلك عمليات تجميل الأنف، أو بسبب اختلاف الأساليب الجمالية التي كانت تعتمدها النجمات في هذا الوقت.

بسمة بوسيل

ومن أهم هؤلاء الفنانات اللاتي تغيرن ملامحهم الآن عما كانت عليهم أثناء البرنامج الفنانة المغربية بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني.

فعندما دخلت بسمة بوسيل البرنامج في عام 2009 كانت ملامح وجهها أكثر امتلاءً وشفاها رفيعة، وبشعر أشقر اللون.

أما الآن فقد تغير شكلها إذ باتت التغيرات تبدو أكثر وضوحاً خاصة أن وجهها أصبح محدداً أكثر خاصة في منطقة الفك، وتم عمل عملية تجميل في الأنف بجانب شد الخدود ونفخ الشفاه، والاعتماد على الشعر البني بدلاً من الأشقر الذي ظهرت به.

رحمة رياض

قبل 13 عاماً، ظهرت الفنانة العراقية رحمة رياض في برنامج ستار أكاديمي خلال عام 2010، وكانت وقتها تتمتع بشعر أسود وغرة أمامية وحواجب رفيعة وشفاه ممتلئة.

ووقت مشاركتها في البرنامج كانت تلجأ رحمة رياض للمكياج القوى سواء الكحل والأيلاينر العريض وذلك كي تبدو ملامحها أكثر بروزاً، أما الن تغير ملامحها تماماً، إذ بدت أنحف كثيراً وباتت تستخدم المكياج الهادىء.

وتخلت رحمة رياض عن شعرها الأسود ولجأت للشعر النحاسي متوسط الطول، وبدت حواجبها أقل حدة وأكثر كثافة، إلا أن الشفاه كانت أكبر في ذلك الوقت.

كما بدت ذقنها محددة أكثر وكأنها لجأت لعملية نحت وهو ما دفع البعض للشك حول لجوئها إلى عملية تجميل في الوجه.

شذى حسون

خلال عام 2007، اشتركت شذى حسون في برنامج ستار أكاديمي، وتغيرت ملامحها بشكل ملحوظ أثناء مشاركتها في البرنامج عن ملامحها الآن.

فخلال مشاركتها في البرنامج ، كانت شذى حسون بحواجب رفيعة وشفاه متوسطة الحجم أما اليوم فباتت تعتمد على الحواجب الرفيعة والشفاه الممتلئة وتغير شكل أنفها ليبدو أصغر.

ولجأت شذى حسون لبعض عمليات التجميل، والتي كانت دائما تتخوف منها وهذا ما أكدته في تصريحاته، إلا أنها سرعان ما خاضت التجربة ، حتى دا شكل أنفها أصغر وباتت تتناسب مع شكل وجهها صاحب البشرة السمراء.

شيماء هلال

وتعد النجمة شيماء هلال من أهم نجمات ستار أكاديمي والتي شاركت في موسم عام 2006، وتغيرت ملامحها تماما ًعما كانت عليه وقت مشاركتها في البرنامج .

فقد خضعت شيماء لبعض عمليات التجميل التي زادتها جمالاً، إذ بدت أنفها أصغر كثيراً عما كانت عليه من قبل.

أمل العنبري

تعد الفنانة أمل العنبري نجمة الموسم الرابع من “ستار اكاديمي” ، من الفنانات اللاتي تغيرت ملامحها بعمليات تجميلية.

فكانت خلال مشاركتها في البرنامج تحافظ على شعرها الأشقر، إلا أنها باتت الآن بشعر أسود، مع إجراء عملية تصغير الأنف ونحت ملامح وجهها ليتغير شكلها تماماً عما كانت عليه وقت مشاركتها في البرنامج.

هاني حسين

خلال الفترة الأخيرة نشر رواد السوشيال ميديا صور للفنان المصري هاني حسين الذي اشتهر في برنامج المواهب “ستار أكاديمي” بموسمه الثالث، والتي أثارت صوره صدمة كبيرة لدى جمهوره.

فقد تغيرت ملامح هاني حسين خلال الصور كلياً عن ملامحه خلال مشاركته في برنامج ستار أكاديمي، حيث تبين تغير كبير على وجهه.

فمن الواضح أنه قام بتحديد منطقة الفكّ، كما حقن وجهه بالفيلر بطريقة اعتبرها البعض مبالغ فيها، وربما قام بزراعة الشعر أيضاً.

نجوم لم تتغير ملامحهم

ومثلما كان هناك بعض الفنانات الذين تغيرت ملامحهم إلا أن هناك عدد آخر من الفنانين لم تتغير ملامحهم ، إذ استطاعوا أن يحافظوا على شكلهم.

ومن أهم هؤلاء الفنانين الفنان اللبناني ناصيف زيتون وكذلك الفنان أحمد الشريف، فرغم مرور سنوات على مشاركتهم في ستار أكاديمي إلا أنه ليس هناك اختلاف في ملامحهم طوال تلك الفترة.

ريم غزالي

ومن الفنانات اللاتي لم تتغير ملامحهم على الإطلاق ، النجمة ريم غزالي والتي رحلت عن عالمنا مؤخراُ بعد اصابتها بمرض السرطان.

فظلت ريم النجمة الشقراء الناعمة الملامح في ستار أكاديمي، ورحلت بملامحها الناعمة دون أي تغيير.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى