عربى

أزماتها لا تنتهي.. ابنة رانيا يوسف تثير الجدل على التيك توك

اعتادت نانسي مختار ابنة رانيا يوسف والمنتج محمد مختار على إثارة الجدل من حين لآخر، إذ نشرت مؤخراً فيديو لها على التيك توك أثار غضب رواد السوشيال ميديا .

فقد ظهرت خلاله باطلالة غريبة إذ ظهرت وهي ترقص بفستان مفتوح وبحلق وضعته في منطقة تحت الابط أو الاندر الارم وهو الأمر الذي أثار استياء المتابعين لها.

إطلالة ابنة رانيا يوسف بفستان البطانة

وفي عام 2020 أثارت نانسي مختار الجدل أيضاً ، عندما ظهرت خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي بجانب والدتها رانيا يوسف.

فقد ارتدت “نانسي” فستان والدتها الذي ارتدته، في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2019، وعبرت نانسي آنذاك عن سعادتها بإطلالة والدتها، قائلة إنها نصحتها بعدم ارتدائه “لأنهم مش بيفهموه، لكن كويس إنها لبسته علشان عملت قلبان”.

وتابعت :” مش متضايقة من فساتين ماما.. ومبسوطة من القلبان اللى حصل”.

وردت رانيا يوسف عليها آنذاك قائلة:” ولادي بيشجعوني على الشقاوة”.

وأضافت :” محدش له عندها حاجة تعمل اللي هي عايزاه، اللي مش عاجبه ميحبناش وميتابعناش، الدنيا بسيطة مفيهاش عُقد، هي تلبس اللي عايزاه وتعمل اللي عايزاه، وبناتي هما اللي بيظبطولي الستايل”.

نانسي ابنة رانيا يوسف تهاجم والدها المنتج محمد مختار

هاجمت نانسي ابنة رانيا يوسف والدها المنتج محمد مختار، إذ قالت في تصريحات صحفية :” أنا مش عايزة من محمد مختار حاجة، مش عايزين منه أي حاجة، حتى لو فيلم أو مهرجان أو أي حاجة، أنا كنانسي مش عايزة منه أي حاجة”.

وقد تسببت تلك التصريحات في هجوم متابعي وجمهور الفنانة رانيا يوسف على ابنتها نانسي عقب تلك التصريحات والتي هاجمت من خلالها والدها المنتج محمد مختار.

رانيا يوسف ترحب بالمساكنة لإبنتها نانسي

ولم تنتهي التصريحات الجريئة للفنانة رانيا يوسف وابنتها  ، إذ أن رانيا يوسف مؤخراً فاجئت جمهورها بتصريحات تليفزيونية لبرنامج “كتاب الشهرة” أثارت الجدل وقتها، عندما أبدت رأيها في المساكنة قبل الزواج قائلة إنها ترفض خوض تلك التجربة ولكنها لن تمانع إذ فعلت ابنتها ذلك ولن تمنعها.

وقالت رانيا :” أنا لن أعيش المساكنة أعوذ بالله أنا غير ابنتي وتربيتي غير تربيتها ومش همنعها لو عرفت باللي عملته”.

وتابعت:” إذا أردات بنتي المساكنه، لن أتدخل في قرارها لأن قبولي أو رفضي لهذا الشيء لن يغير قرارها”.

“فوبيا” نانسي ابنة رانيا يوسف لأول مرة

تشارك نانسي مختار ابنة الفنانة رانيا يوسف في مسلسل “فوبيا” ، حيث تخوض بهذا العمل أولى بطولاتها الدرامية  مع المخرج رؤوف عبد العزيز، ويشمل المسلسل أكثر من حدوتة وتقدم فيه نانسي حكاية اتجاه معاكس.

وشاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها صور نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع “إنستجرام” ، قائلة:” هتشوفه قريب إن شاء الله مسلسل فوبيا، إخراج رؤوف عبدالعزيز، وأول بطولة لبنتي حبيبتي”.

سرية شديدة على تفاصيل “فوبيا”

مسلسل “فوبيا” مكون من ١٥ حلقة، تأليف أحمد عزت، وهشام حمزه، إذ يفرض رؤوف عبدالعزيز سرية شديدة على تفاصيل العمل، لكونه تجربة جديدة ومختلفة، ومن المتوقع أن تكون مفاجأة للجمهور.

وأوشك المخرج رؤوف عبدالعزيز على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد “فوبيا” بطولة الفنانة سوسن بدر ورانيا يوسف ونرمين الفقي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى