عربىمشاهير

“مرام علي” تشارك صور شخصية بالأسود الكلاسيكي.. وتواصل الجدل بجرائتها مع “الخائن”

ظهرت الفنانة السورية مرام علي بإطلالة جريئة باللون الأسود الكلاسيكي على خلفيات معالم مدينة دبي، ووجهت رسالة إلى جمهورها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي لمتابعة مسلسلها الجديد “الخائن”، الذي بدأ عرضه مطلع شهر ديسمبر.

وشاركت “مرام” جمهورها” عبر حسابها على انستجرام مجموعة صور للشخصية التي تقدمها في مسلسل “الخائن”، وأرفقتها بتعليق قالت : “كمية الحب والتعب يلي عم توصلني نستني كمية الجهد والتعب .. حبكم هو النجاح الأكبر”.
وجسدت مرام علي في “الخائن” دور “تيا” الفتاة العشرينية الثرية والتي تتمتع بشخصي قوية، وتدخل في علاقة غير شرعية مع رجل وتدخل في نزاع مع زوجتها والمحيط المجتمعي، ومحاولاتها في فرض صحة اختيارها لهذا الرجل المتزوج .

وواصلت “مرام” إثارة الجدل على شبكات التواصل بإطلالتها الجريئة في مسلسل “الخائن”، حيث انتقد المتابعين طبيعة دورها غير الملائم لعمرها الحقيقي، وجرائتها في الملابس بالإضافة إلى أنها تجسد شخصية فتاة عشرينية، في الوقت الذي تبلغ فيه من العمر 31 عاماً.

مرام علي

وانتقد قسم من الجمهور المبالغة في عمليات التجميل الواضحة تماماً على وجهها، وأكدوا أنها كانت أكثر جاذبية قبل عمليات التجميل .

مسلسل الخائن نسخة من الدراما التركية

تدور أحداث مسلسل “الخائن” المأخوذ عن الدراما التركية حول طبيبة شهيرة تدعى “أسيل” (سلافة معمار) تعيش حياة مستقرة مع زوجها “سيف” (قيس الشيخ نجيب) وابنها، قبل أن تكتشف عن طريق المصادفة خيانة زوجها لها مع فتاة شابة “تيا” (مرام علي)، لتقرر الانتقام من زوجها وعشيقته على طريقتها الخاصة، ضمن أحداث نارية.
ويعرض المسلسل في 90 حلقة وتشارك في بطولته كل من : “سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب”، وشارك فيه أيضاً كل من: “جينا أبوزيد، وسام صليبا، خالد حافظ، جلال شموط، وسام صليبا، إيلي متري، رولا بقسماتي، سهير ناصر الدين، عماد فغالي، شربل زيادة، وجيه صقر، طيف إبراهيم، إبراهيم عون”.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى