عربىمشاهير

بالابيض الملائكي .. درة تخطف القلوب بإطلالة الحورية مع “فيراري” مهرجان البحر الأحمر

نشرت الفنانة درة إطلالة جديدة خطفت بها قلوب الجمهور بالأبيض الملائكي، من مدينة جدة أثناء حضورها العرض الأول لفيلم فيراري خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر.

درة في ختام مهرجان البحر الأحمر

شاركت الفنانة درة في ختام المهرجان بفستان سوارية باللون الأبيض، وبعض الإكسسوارات الرقيقة، واعتمدت درة كعادتها على المكياج الهادئ الذي زاد من جمالها وتألقها، حيث ظهرت كأميرة من أميرات القرون الوسطى.

ويقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر بمدينة جدة السعودية، وتختتم المهرجان بالعرض الأول لفيلم “فيراري” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

درة في ختام فعاليات مهرجان البحر الأحمر
درة في ختام فعاليات مهرجان البحر الأحمر


ويتناول فيلم “فيراري” السيرة الذاتية لمتسابق السيارات والمستثمر الإيطالي الشهير اينزو فيراري، والذي اشتهر في حلبات السباقات ويمتلك العلامة التجارية “فيراري” حتى الآن .
الفيلم من إخراج مايكل مان، وتأليف كل من تروي كينيدي مارتن ومايكل مان ، ويشارك في بطولة الفيلم كل من : آدم درايفر، شايلين وودلي، سارا جادون، بينيلوبي كروز، جاك أوكونيل، وباتريك ديمبسي .

فيلم جدران للفنانة درة

وكانت الفنانة درة قد كشفت في وقت سابق عن موعد عرض فيلمها الجديد «جدران»، بعدما أعلنت عن انتها تصويره خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على انستجرام.

درة في فيلم جدران

وقالت درة إن فيلم جدران: «الحكايات بتفضل حكايات لحد ما نعرف أصلها إيه «جدران» أول أفلام watch it الأصلية حصريا يوم 14 يوليو».
وحرص عدد من الفنانين على توجيه التهنئة للفنانة درة بمجرد الكشف عن موعد طرح فيلمها الجديد، من بينهم الفنان فراس سعيد والفنانة نيللي كريم، والتي وضعت لها مجموعة من القلوب وكذلك هند عبد الحليم.

ويشارك في بطولة فيلم «جدران» عدد كبير من الفنانين بجانب درة ومنهم : فراس سعيد، نيكولا معوض، أحمد بدير، حنان سليمان وهند عبد الحليم وعدد آخر من الفنانين» وهو قصة ياسر صلاح وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان.

وشاركت درة مؤخرا في فيلم «الكاهن»، الذي بجانب الفنانين : إياد نصار، محمود حميدة، جمال سليمان، فتحي عبد الوهاب، وحسين فهمي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبولبن.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى