حوادثمنوعات

إعلامية مصرية تنشر فيديو مخل مع تيك توكر في المطبخ .. واعترافات صادمة على تهمة الفسق والفجور

فيديو مخل نشرته الإعلامية المصرية إنجي حمادة مع التيك توكر “كروان مشاكل” الذي أصبح حديث الميديا في مصر وأثار جدلا واسعا وصل اتهامهما بالحض على الفسق والفجور والتحقيق معهما في النيابة العامة .

وتحقق النيابة العامة مع التيك توكر المصري كروان مشاكل بسبب ظهوره في فيديو برفقة المذيعة “انجي حمادة” في وضع مخل داخل المطبخ.

وقبضت الشرطة على الإعلامية والتيك توكر، ووجهت لهما النيابة تهمة نشر فيديوهات مخلة تحرض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع المصري ببث فيديوهات مخل على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم تسجيل التهمة في محضر رقم 17401 لسنة 2023 جنح التجمع الأول.

وأقر المتهم التيك توكر المشهور باسم “كروان مشاكل” خلال التحقيقات بخطئه في نشر الفيديوهات قائلًا: “أنا نشرت فيديوهات ماكنش ينفع أنزلها وأنا غلطان إني نشرتها بس أنا ماكنتش أعرف أن فيها حبس وأنا كان كل همي الشهرة”.

وعن علاقته “كروان” بالمتهمة المذيعة انجي حمادة قال: “أنا علاقتي بيها بدأت من حوالي 4 شهور، وكانت العلاقة بينا إني بظهر معاها في فيديوهات مقابل إنها بتديني فلوس علشان أنا الصفحة بتاعتي عليها متابعين كتير، وهي كانت عايزة تتشهر، وساعتها عملت حلقة معايا على رجلي اللي تعباني وهي بعتتهالي على واتساب، وأنا نشرتها عندي على التيك توك، ومن شهر ابتدينا نعمل فيديوهات وننزلها على التيك توك ودا مقابل إنها تديني 500 جنيه، وتدفع كمان ثمن المواصلات”.

قصة الزواج العرفي بين مشاكل وانجي

وعن سؤاله إذا ما كانت تربطه بالمتهمة علاقة زوجية، قال كروان : “أيوه أنا كتبت معاها ورقة جواز عرفي علشان قالتلي يبقي معانا ورقة علشان لو الحكومة طبت علينا نبقي في الأمان”.
وتمكنت الأجهزة الأمنية في مصر من ضبط التيك توكر خلال اختفائه في محافظة سوهاج جنوب البلاد، وجرى ترحيله ونقله لمحافظة القاهرة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وقررت محكمة جنح القاهرة الجديدة تجديد حبس الإعلامية إنجي حمادة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات، وكانت الشرطة قد قبضت على انجي في وقت سابق وقد حاولت الانتحار بقطع شرايين يدها وتم إنقاذها ومنعها من تنفيذ المحاولة.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى