عربىمشاهير

7 معلومات عن خطيب يارا ابنة العميد حسام حسن

خلال الساعات القليلةالماضية، احتفل المدير الفني لمنتخب مصر الوطني لكرة القدم حسام حسن بخطبة ابنته يارا على المحاسب أحمد راشد، في حفل عائلي ضم الأسرتين وأقاربهما وأصدقاء العروسين.

خطفت ابنة حسام حسن الأنظار في الصور بإطلالة بسيطة للغاية، حيث ظهرت مرتدية جمبسوت طويل ذا أكمام مكشوفة باللون الأبيض الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

وانتعلت ابنة حسام حسن حذاء أنيقا ذا كعب عالي باللون الفضي، ولم تبالغ في الإكسسوارات والمجوهرات مما منحها إطلالة بسيطة للغاية.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ابنة حسام حسن على خصلات شعرها الأشقر الأنسيابي المنسدله على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة التي كشفت عن جمالها.

وفور نشر صورة الخطوبة سرعان ما تزايدت التساؤلات بين رواد السوشيال ميديا، حول ماهية خطيب ابنة حسام حسن.

وبالبحث تبين أن المحاسب أحمد راشد هو نجل رجل الأعمال علي راشد، ويرأس مجلس إدارة مجموعه راشد للاستثمار، والعضو المنتدب لشركة طيبة للحديد، والعضو المنتدب لشر كة القاهره للزيوت.

درس أحمد راشد التمويل والإستثمار في إحدى الجامعات الخاصة، ولديه شقيقة تدعى ريهام راشد، وأصل عائلته من المنصورة لكنه يقيم في القاهرة.

يارا ابنة المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن

يارا هي الابنة الكبرى للمدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، ودرست دراسات الاتصال الجماهيري والإعلام في الكلية الكندية الدولية CIC.

يار من هواه السوشيال ميديا، إذ تمتلك صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ويتابعها 14.1 ألفًا.

تعد يارا من من محبي الموضة ونشر الصور والفاشون “بلوجر”، لديها أراء كروية وتحب الكورة مثل والدها، وتتمتع بموهبة في التصوير.

تجمع يارا علاقة صداقة قوية بوالدها وشقيقها عمر وشقيقتها زينة، وعادة ما تنشر صور برفقة والدها حسام حسن ووالدتها هويدا الغرباوي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى