عربىمشاهير

ظهور نادر لشقيق محيي إسماعيل.. وهجوم ضد الفنان بسببه

تداول رواد السوشيال ميديا صوراً لشقيق الفنان محيي إسماعيل وهو الكاتب والسيناريست بهيج إسماعيل ، والذي تم التقاط صور نادرة له في دار رعاية المهن التمثيلية، التي أطلق عليها اسم دار القوة الناعمة لإقامة كبار الفنانين.

فقد استقر شقيق محيي إسماعيل داخل الدار، منذ عدة أشهر، وذلك بسبب الراحة التامة التي يشعر بها في الدار، حيث يقضي يومه في القراءة، أو التنزه في حديثة الدار رفقة زملائه، علماً بأن أبناءه يحرصون على زيارته داخل الدار.

هجوم ضد محيي إسماعيل بسبب إقامة شقيقه في دار للرعاية

وفور نشر الصور سرعان ما انهالت تعليقات الجدل والانتقادات للفنان محيي إسماعيل بشأن إقامة شقيق بهيج في دار رعاية، ، إلا أن الفنان خرج عن صمته وأكد أن إقامة شقيقه لم تؤثر عليهم على الإطلاق، بل إن الأسرة أصرت تنفيذ رغبة الكاتب الكبير واختيار الراحة والوضع المناسب له.

وأكد محيي اسماعيل في تصريحات صحفية:” أخويا عنده شقته الخاصة، لكن بيروح دار الرعاية وييجي إيه المشكلة؟.. هو حر..  مشيرا إلى أن حالة شقيقه الصحية جيدة”.

آخر ظهور إعلامي لـ محيي إسماعيل

في شهر مارس 2023، حل الفنان محيي إسماعيل، ضيفا ببرنامج “أنا والقناع” تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، المذاع على قناة “الحياة”، وتحدث خلال اللقاء عن حياته الشخصية والمهنية.

وهدد محيي إسماعيل الانسحاب ومغادرة البرنامج، وذلك بعدما قام مخرج البرنامج بتحريك قاعدة الاستوديو، قائلا: ” هقوم أمشي..إيه اللي بيعمله دا”.

واسترسل محيي إسماعيل:” كان هيحصل إي لو كان قال لي هعملك شوية عفاريت وقرود”.

وقال :”أنا إنسان متواضع وغير متكبر بالمرة، وكنت رافض فكرة الزواج، لكونه يحتاج إلى وقت، أنفقت وقتي في العطاء وحب الناس والسفر والقراءة”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى