عربىمطربون ، مشاهير

مع نجله وأحفاده.. أول ظهور للفنان أحمد عدوية بعد وفاة زوجته

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا لنجم الأغنية الشعبية الفنان أحمد عدوية خلال السعات الماضية بشكل كبير في أول ظهور لـ”عدوية” منذ وفاة زوجته وسط تفاعل كبير على صور نجم الأغنية الشعبية.

واحتفل الفنان أحمد عدوية بعيد ميلاده الذي يوافق 26 يوليو، حيث شاركه نجله محمد وأحفاده مجموعة صور احتفالًا بعيد ميلاد أحمد عدوية.

أول ظهور للفنان أحمد عدوية بعد وفاة زوجته

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للمطرب الشعبي أحمد عدوية بعد وفاة زوجته في شهر مايو 2024، وكانت أسرة الراحلة وقتها قررت عدم إخبار الفنان أحمد عدوية بوفاة زوجته حتى لا يؤثر ذلك على حالته الصحية وتتدهور مرة أخرى وانتشرت أنباء في الفترة الأخيرة حول إصابة أحمد عدوية بالزهايمر، لكن الأسرة لم تعلق على الأمر سواء بالنفي أو التأكيد.

وفاة زوجة أحمد عدوية

توفيت السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة المطرب أحمد عدوية ووالدة المطرب محمد عدوية، حسبما أعلن الشاعر صلاح عطية على حسابه عبر موقع فيس بوك وكتب: ام محمد.. ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، من يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لـ”عدوية” فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة فى الحديث .. إلى جانب أنها (ست أصيلة) لم تترك زوجها لحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والاستسلام فى محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، فقد كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص ألف رحمة ونور عليها.

آخر أعمال الفنان أحمد عدوية

وشارك نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية في أغنية على وضعنا من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، وشاركه في الغناء نجله محمد ومحمد رمضان.

ويعتبر النجم أحمد عدوية من أهم المغنيين الشعبيين في فترة السبعينيات، فقد كان له أثر كبير على مسار الغناء الشعبي بعده، فعدوية بمثابة الأب الروحي لمن جاءوا بعده مثل حكيم ومحمود الليثي وغيرهما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى