عربى

دنيا بطمة تشعل “انستجرام” بلقطات طريفة لابنتها بعد كشفها عن وجهها.. صور

دنيا بطمة تشعل “انستجرام” بلقطات طريفة لابنتها بعد كشفها عن وجهها.. صور

بعد أن كشفت عن وجهها في حفل العقيقة التي أقامته لها، أشعلت الفنانة المغربية دنيا بطمة حسابها الخاص على موقع “انستجرام، بمجموعة لقطات طريفة لابنتها “غزل”.

ابنة الفنانة المغربية جمعت في الصور بين البراءة وشقاوة الأطفال، حيث ظهرت وهي جالسة وسط الورود الملونة، وتضع على رأسها طرطور ملون.

ابنة دنيا ظهرت في إحدى الصور وهي تضع كلتا يديها في قالب الحلوى، كما ظهر على شفتيها بواقي للحلوى، مماكشف عن الشقاوة الشديدة التي تتمتع بها.

الفنانة المغربية أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “تصبحون على هالجمال. ما شاء الله”، وقد أعرب جمهورها عن إعجابهم الشديد بالصور، ودعوا الله أن يحفظ لها ابنتها.

وكانت دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك قد احتفلا بعقيقة ابنتهما “غزل”، في حفل ضخم، غلبت عليه الأجواء الأسطورية.

دنيا دخلت الحفل مع ابنتها على نغمات زفة مغربية، وكانتا محمولتان على هودج، وكأنها عروس، وتألقت دنيا بقفطان مغربي أنيق لامع، وارتدت ابنتها فستان ذهبي جميل.

الفنانة المغربية وزوجها كشفا عن وجه ابنتهما “غزل” لأول مرة، على الرغم من حرصهما على إخفاء وجهها عن الجمهور منذ ولادتها.
وقد لاحظ الجميع أنه يوجد شبه كبير بين ابنة دنيا “غزل” وأختها غير الشقيقة الفنانة حلا الترك، حيث أنها أختها من الأب فقط.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء، كما حضرت الفنانة المغربية أسماء المنور والفنان المغربي مراد بوريقي، واتلقطوا عدد من الصور مع دنيا وزوجها وابنتهما.

يذكر أن دنيا بطمة قد وضعت طفلتها “غزل” في شهر يونيو الماضي، وهي المولودة الأولى لها من زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى