منوعات

اتجوزت جوز صاحبتها.. القصة الكاملة للبلوجر نعمة حسنين بالصور

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد إعلان نعمة حسنين المدونة وإحدى مشاهير السوشيال ميديا والتي تقوم ببث فيديوهات دينية عبر صفحتها، زواجها من زوج صديقتها والذي يدعى سيد القاضي، وما تبعه من موافقة معلنة وما زاد الأمر حيرة موافقة من زوجته الأولى عن الزواج وعلمها به من البداية.


تعيش الزوجتين في بيت واحد بموافقة من الطرفين وهو ما زاد من حدة الانتقادات وتعرضت زوجته الأولى بعد المنشور الذي كتبته على صفحتها الشخصية على فيس بوك لموافقتها أن تقوم صديقتها بالزواج من زوجها خاصة أن لديهم أبناء وهي حامل في طفل جديد أيضا، كتبت: “أنا راضية انتوا مالكوا والشرع محللة أربعة وأحسن ما يعمل حاجة حرام من ورايا وأنا ونعمة صحاب وعايشين كلنا عيلة مع بعض”.

هجوم على السوشيال ميديا
وهاجم نشطاء فيس بوك الزوجتين وأكد أحد الأشخاص أن الزوجتين لم يكونا صديقتين من البداية وتعرفا بسبب زواجه من نعمة، وعلاقتهما توطدت بعد ذلك، وتقبلت زوجته الأولى الوضع وشاركتهما الزوجة الثانية نفس المنزل.
وتنوعت تعليقات الهجوم على نعمة حسنين ومن التغريدات التي هاجمتها «ازاي تاخدي جوز صاحبتك.. مالقتيش إلا جوز صاحبتك.. انتي بتشجعي البنات يتجوزوا رجالة متجوزة» لترد نعمة حسنين: «مخطفتوش.. النصيب جمعنا».
من جانبها، شاركت نعمة بصورة تجمعها بزوجها وضرتها، قائلة: “عيلتي التانية، أسماء مكانتش صحبتي بس لما الموضوع حصل بقينا اكتر من اخوات”.

من هي نعمة حسنين
نعمة حسنين تبلغ من العمر 24 عاما، ودرست بجامعة أكتوبر وبدأت مشوارها منذ أكثر من 3 سنوات على تطبيقات الفيديو “ميوزكلي” والذي أصبح تطبيق تيك توك الحالي.
كانت تقوم بالغناء على التطبيق، وخاصة أغاني للنادي الأهلي وذلك قبل الحجاب وعادت نعمة من جديد وهي ترتدي الحجاب، وتقدم محتوى دينيا للشباب والفتيات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى