عربىمشاهير

رقم خيالي..  سعر إطلالة “تايجر” ياسمين عبدالعزيز يصدم الجمهور

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها عبر صفحتها الخاصة بالـ”فيس بوك” صوراَ لها من استضافتها ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، في حلقتين خاصتين بمناسبة شم النسيم.

واختارت عبدالعزيز الظهور بإطلالة خطفت بها الأنظار، وأثار سعرها الجدل، بينما جاء ستايلها مائلاً الي الكلاسيك، حيث ارتدت بدلة باللون “التايجر” بتصميم بيجاما من Dolce & Gabbana، ووصل سعر القميص إلى 2145 دولار، ويعادل 103 آلاف جنيه مصري، بينما وصل سعر البنطلون إلى 1745 دولارا، أي ما يعادل 83 ألف جنيه.

وخلال استضافتها، تكشف ياسمين عبدالعزيز عن العديد من الكواليس والأسرار والحكايات التي لم تتطرق إليها من قبل وتفجر أكثر من مفاجأة خلال الحلقة، وتحتفل على طريقتها الخاصة مع “صاحبة السعادة” بأعياد شم النسيم وأكل الرنجة والبصل وتغني عدد ا من الأغاني التي ستكون مفاجأة لجمهورها، كما تشهد الحلقة صورا وكواليس تعرض للمرة الأولى.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

خلال الأشهر القليلة الماضية أعلنت الفنانه ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام ٤ سنوات، وهو ما فاجأ الكثيرين من محبي النجمين.

وكتبت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وعلى الفور سرعان ما أكد العوضي صحة المنشور منشور مماثل يؤكد خلاله انفصالهما عن بعض، وذلك بعد مرور 16 ساعة عن تهنئته لها بعيد ميلادها، إذ قال:”كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”، إلا أن ياسمين عبد العزيز تجاهلت هذا المنشور ولم تقوم بالرد عليه.

الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

توقعات خبيرة الأبراج بانفصال ياسمين عبد العزيز

توقعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز خلال 2024، وعلى الفور في 1 يناير علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على توقعات خبيرة أبراج قائلة عبر حسابها على انستجرام:” بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب”.

وما أن نشرت ياسمين الفيديو من كلام خبيرة الأبراج وعلقت عليه حتى تفاعل معها قطاع كبير من متابعيها ممن تفاعلوا معها بالدعاء لها هي وعوضى باستمرار حياتهما مستقرة بعيدًا عن أي أزمات.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

يعد ملسل “ضرب نار” هو آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، وشاركها البطولة الفنان أحمد العوضي، وعرض بموسم دراما رمضان الماضي 2023.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى