عربىمشاهير

مسلسلات رمضان 2024|قصة «الحشاشين» لكريم عبد العزيز وأبطال العمل

مسلسلات رمضان 2024.. يخوض النجم كريم عبد العزيز دراما رمضان 2024 بمسلسل جديد يطلق عليه الحشاشين، مع باقة من ألمع نجوم الفن، ومن المقرر عرضة في رمضان ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، والتي من المنتظر عرضها مع بداية شهر رمضان.

مسلسل الحشاشين

ويحرص الجمهور على متابعة مسلسل الحشاشين المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وكان قد تم بدء تصويره في إحدى المناطق داخل القاهرة، فكان من المفترض إطلاقه في رمضان الماضي ولكن تأجل تصويره نتيجة لانشغال أبطال العمل بأعمال آخرى، مما دفعهم لتأجيل العمل لرمضان 2024.

برومو مسلسل الحشاشين  لكريم عبد العزيز

والنجم كريم عبد العزيزحرص على طرح برومو من المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2024 ضمن مسلسلات رمضان الأخرى، ويعتبر من أوائل الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل.

وفي البرومو ظهر النجم كريم عبد العزيز في البحر محاولا النجاة مرددا تلك العبارات «اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح».

قصة مسلسل الحشاشين لكريم عبد العزيز

وفي البرومو الذي طرحه النجم كريم عبد العزيز تدور قصة المسلسل حول أحداث حقيقية، من القرن الـ 21، وحول أحداث العمل والقصة، فقد تأسست طائفة الحشاشين على يد الحسن الصباح الذي كان في بلاط السلاجقة في وقت ما، وكان يحقد على الوزير وترك البلاط السلجوقي وجاء لمصر التي كانت تحت الحكم الفاطمي إنذاك ولكنه كان هناك خلاف قائم بينه وبين بدر الدين الجمالي، وقرر الهروب فرا لـ أصفهان، وصنع لنفسه حصنا منيعا.

أبطال مسلسل الحشاشين 

العمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وبطولة كلا من النجم كريم عبدالعزيز، و الفنان فتحي عبدالوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض وسامي الشيخ وسارة الشامي ونور إيهاب وسوزان نجم الدين وعمر الشناوي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني (تامر مرسي)

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى