عربى

لن تصدقوا سعر حقيبة هيفاء وهبي في أحدث إطلالة لها

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” مجموعة من الصور الجديدة لها في باريس، وركزت في التصوير على حقيبتها الصغيرة الخضراء من العلامة التجارية Hermes

وظهرت هيفاء خلال الصور بإطلالة جريئة كعادتها ، إذ أطلت مرتدية جيب قصيرة باللون الأسود، ونسقت معها جاكيت باللون الأزرق ذا تصميم مميز ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت هيفاء وهبي، في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاة باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.

كما اختارت هيفاء وهبي، أن تترك شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

أثارت إطلالة هيفاء وهبي إعجاب متابعيها، إذ انهالت عليها تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: “الجمال كله، نجمة الجماهيرالأولى، ملكة جمال، احلى واحدة، أيقونة جمال”.

سعر حقيبة هيفاء وهبي

خلال الصور التي نشرتها الفنانة هيفاء وهبي، حرصت على إظهار حقيبتها الخضراء الصغيرة في كل صورها ، بل والتقطت لها صورة لها منفردة، وهي من طراز Mini Kelly، ويصل سعرها إلى 36 ألف دولار، أي ما يعادل مليون و112 ألف جنيه.

أحدث أعمال الفنانة هيفاء وهبي

يعد فيلم “رمسيس باريس” هو أحدث أعمال هيفاء وهبي ، وجسدت خلال أحداثه دور فتاة شعبية تدعى حنين، تضطر للسفر إلى أوروبا وتواجه صعوبات.

ويشارك هيفاء وهبي، في بطولة الفيلم  عدد من النجوم منهم محمد سلام، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، ومحمد ثروت، ومصطفى خاطر، وجومانا مراد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسامي مغاوري وآخرين، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون إلى باريس بسبب تعويذة سحرية على قطعة حشيش اخترعها حمدي الميرغني، الذي يجسد دور ساحر ضمن الأحداث، ليدخلوا في العديد من الصراعات خاصة بعد سرقتهم لوحة الموناليزا بمتحف اللوفر.

وتستعد الفنانة هيفاء لتصوير فيلمها الجديد “جوري” للمخرج دكتور مرقص عادل ومدير التصوير أحمد عاشور والمقرر عرضه في صيف 2024، والمقرر أن تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي بجانب بعض المشاهد الأكشن.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى