عربىمطربون ، مشاهير

كنت هروح في شربة مايه.. وائل جسار ينجو من الموت برصاصة طائشة.. إيه اللي حصل في لبنان؟

تصدر الفنان اللبناني وائل جسار، تريندات محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية عقب تعرضه لحاث كاد يفقد حياته بسبب رصاصة طائشة بإحدى حفلات الزفاف في لبنان.

تفاصيل حادث وائل جسار

كشف الفنان وائل جسار، عن تفاصيل الواقعة التي تعرض لها مؤخرا وانفعل على الهواء خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار”، مع الإعلامي تامر أمين، والمذاع عبر فضائية “النهار”، وأنه نجا هو وعائلته من الموت بسبب رصاصة طائشة في إحدى حفلات الزفاف بمدينة البقاع في لبنان.

استكمل: الرصاصة جت جنبي لو جت في رأسي أو على مراتي أو ابني كانوا فرحوا ولن يعرفوا إذا قتلت الرصاصة أحد من الناس وهم فرحانين لا يعرفون العواقب.

وقال وائل جسار: وصلنا لعادات سيئة جدًا، لما واحد زوجته تولد يضرب ڼار، ابنه ينجح يضرب ڼار، فرح يضرب ڼار.

وتابع: لسنا ضد الفرح، ولكن ضد ضړب الڼار والرصاص في الهواء وفي لبنان عندنا أكثر من 70 حالة ۏفاة جراء ضړب الڼار في الأفراح وأعرف إن الإنسان يفرح بالزغاريد والورد والكلمة الحلوة وليس بضړب الڼار.

وائل جسار يكشف تفاصيل نجاته من الطلقة الطائشة

نشر الفنان وائل جسار، فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام، قال فيه: امبارح أنا طلعت على منطقتي لأزور الوالد والوالدة قعدت برة في الاستراحة وكان في عرس، كلنا بنعرف ابتهاجًا العرس بيقوصوا، هذه الرصاصة كانت يا قتلتني يا قټلت الوالدة يا قتلت مرتي أو أخي.. إلى متى نضل هيك مستخفين بصحة الناس وحياة الناس، ابتهاجكم بيكون بالورد والفرح بس ما يكون في رصاص.

وائل جسار يستنجد بالمسئولين

دعا الفنان وائل جسار الدولة اللبنانية لاتخاذ إجراءات رادعة ضد من يضرب الړصاص في الأفراح، سواء بالحبس أو الغرمه المالية الكبيرة.

وتابع: ما يفعلونه ضد الشرف وليس مدعاة للشرف ولو بيفكر إن الرصاصة ممكن تقتل أي حد ما كان أطلقها، أنا كان زماني روحت في شربة مايه.

زوجة وائل جسار بطلة كليب أغنيتة الجديدة

كشف الفنان اللبناني وائل جسار عن مفاجأة أغنيته المصورة الجديدة “كل وعد”، وإن زوجته مارلين ستكون بطلة الكليب.

ووصف وائل جسار انطلاقته الفنية في عام 2024 بأنها متميزة للغاية، بعد أن أحيا عدداً من الحفلات في مصر والسعودية والإمارات، وتمنى استمرار نجاحه الفني إلى نهاية العام، قائلاً: بداية عام 2024، من أجمل البدايات التي مررت بها في السنوات الماضية، أتمنى أن تستمر بهذا المنوال، وتشهد قفزات فنية جديدة، واحتفالات في أرجاء الوطن العربي كافة.

وائج جسار يغني للفنان جورج وسوف

تحدث وائل جسار عن مشاركته في حفل تكريم الموسيقار المصري صلاح الشرنوبي، رفقة كبار نجوم الغناء في الوطن العربي، ومن بينهم السلطان جورج وسوف وراغب علامةوأصالة نصري وعاصي الحلاني، أضاف: شرف كبير أن أشارك في هذا المحفل رفقة كبار نجوم الأغنية العربية، وأحببت الفكرة، وأهنئ عليها هيئة الترفيه السعودية والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة.

وشهد الحفل قيام جسار بتقديم عدد من الأغنيات الخاصة بسلطان الطرب جورج وسوف، منها أغنية كلام الناس، ولفت إلى أن غناءه لسلطان الطرب جورج وسوف حدث لا يتكرر كثيراً.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى