عربىمشاهير

ملاحظة صادمة في ملابس أحمد سعد تفاجىء الجميع

شارك الفنان أحمد سعد متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام،  عدة صور له من حفله الأخير في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة الفنانة روبي، والذي قدم خلاله باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، ومنها أغنية وسع وسع وأغنية اختياراتي.

وظهر أحمد سعد خلال الحفل بملابس غريبة ، إذ ارتدى بدلة باللون الأبيض والبرتقالي والأحمر، عبارة عن قميص مع بنطلون واسع بنفس النقوشات.

وأكمل أحمد سعد، إطلالته بحذاء رياضي باللون الأبيض ليتناسب مع البدلة الكاجوال .

وفور نشر الصور ، سرعان ما انهالت تعليقات الإنتقادات للفنان أحمد سعد، حيث أثارت اطلالته استفزاز الكثير منهم، فقد قالت إحدى المتابعات:” ايه يا بني اللي انت لابسه ده .. عليك شوية لبس مستفز”، في حين قالت متابعة أخرى:” أحمد سعد عايز يبقا تريند باللبس بتاعه في كل حفلاته”، في حين قال متابع أخر:” دي بيجامة دي ولا إيه”.

سعر إطلالة أحمد سعد في جدة

بلغ سعر قميص البدله 149 دولار أي 4596 جنيه مصري أما سعر البنطلون 128 دولار أي 3948 جنيه مصري.

البدلة تصميم نسائي من Hipicon ، حيث انتشرت صورة لعارضة أزياء ترتدي نفس سملابس احمد سعد.

إطلالات مثيرة للجدل لأحمد سعد بالسعودية

لا تعد هذه هي المرة الأولى التي يظهر خلالها أحمد سعد بملابس مثيرة للجدل، فقد ظهر من قبل أيضاً بأحد حفلاته بجدة تحديداً في مايو 2023 بملابس شفافة ، أثارت انتقادات متابعيه.

فقد اعتبرآنذاك الجمهور اطلالة الفنان المصري تناسب النساء أكثر، وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: “إيه اللي أحمد سعد لابسه ده؟”، “هو اتفاجئ بالحفلة وملحقش يكمل الكم باين”، “هو مش خايف ليستهوا؟”، “أحمد سعد بيقدم محتوى كوميدي”.

أحمد سعد يفجر ينتهي من أغنية يوم وفاته

أطل المطرب أحمد سعد  مؤخراً في برنامج Abtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ، وأثار من خلاله الجدل على مواقع السوشيال ميديا، بعدما كشف عن مفاجأة لم يتوقعها محبيه ومتابعيه ليوم وفاته.

فقد كشف الفنان المصر عن تحضيره أغنيه لوفاته قائلا:” أنا بحب يوم وفاتي وبعشقه، اليوم اللي هتحرر فيه من كل الحاجات اللي ماسكاني، وفيه أغنية أنا عاملها رثاء لنفسي عشان تنزل بعد وفاتي”.

تابع أحمد سعد:”عايز أعيش في سلام من جوا ومن برا، وحلمت حلم وأنا عندي 25 سنة وشوفت حاجات عن نفسي غريبة جداً، فيها شخص مختلف تماماً، شفت أنا فين وممكن أروح فين بعد كده، وصحيت من الحلم ميت من العياط وبسبح كتير، وعندي إحساس دايماً وأنا ماشي بالعربية بقعد أستغفر لكل الناس… وأنا متديّن ومتصوف بشكل معين”.

سبب انفصال أحمد سعد عن علياء بسيوني

لم يمر سوى أشهر قلائل على انفصال الفنان الشاب أحمد سعد من زوجته السابقة مصممة الأزياءعلياء بسيوني، ليخرج عن صمته، ويكشف معاناته خلال فترة طلاقه.

كشف أحمد سعد عن المرحلة الصعبة التي مر بها بسبب طلاقه من زوجته الأخيرة علياء بسيوني، مؤكداً أن زواجهما كان ناجحًا بكل المقاييس، وشهد انتعاشة فنية كبيرة له، لكن هذا النجاح المهني جاء على حساب النجاح العاطفي، حيث تحولت العلاقة بينهما إلى “مهنية فقط”.

ووصف أحمد سعد تلك الفترة بأنها أصعب مرحلة في حياته، موضحاً  أن العلاقة بينهما بدأت تتحول إلى علاقة مهنية، حيث كانت علياء تولي اهتمامها الكبير لتفاصيل عمله الفني، مما أثر سلباً على العلاقة العاطفية بينهما.

وأشار أحمد سعد إلى أنه حاول عدة مرات استعادة الرومانسية والعلاقة العاطفية بينهما، لكن دون جدوى بسبب التركيز الكبير من جانب علياء على مجال عمله، وبالتالي فشلت محاولاته في العودة إلى الحياة الزوجية الطبيعية.

وعن عودته لطليقته علياء البسيوني، قال أحمد سعد أن القرار صعب ويحتاج إلى تغيير جذري في شخصية كل منهما، وأنه يرغب في العيش بسلام نفسي وخارجي دون العودة إلى العلاقة السابقة.

زواج أحمد سعد وعلياء البسيوني

تزوج الفنان أحمد سعد للمرة الرابعة من مصممة الأزياء علياء بسيونى، وذلك بعد أن جمعتهما قصة حب ، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال.

 والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، وبالفعل بعد ذلك تزوجها إلا أن الزواج لم يستمر طويلا إذ انفصلا عن بعض بعد ما انجبت له ابنتين .

وبعد طلاقهما كشفت علياء بسيوني، على الفور عن طلاقها من أحمد سعد بناءً على رغبته، وانتقدت تصرفه الذي تسبب في خراب بيتهما، مشيرة إلى قيامها بالتضحية بالكثير من الأمور حتى تستمر حياتهما وتبني بيتا لأسرة سعيدة.

زيجات أحمد سعد

تزوج الفنان أحمد سعد أربعة مرات ، وكانت أخرهم مصممة الأزياء علياء بسيوني

لبنى بيومي

فقد تزوج المرة الأولى من زوجته الأولى لبنى بيومى أم أولاده أحمد وجودى، ولكن هذا الزواج لم يستمر ووقع الطلاق بينهما 3 مرات متتالية، واحتفظ الثنائى على العلاقة بشكل جيد من أجل الأولاد.

ريم البارودي

كشف الفنان أحمد سعد عن خطوبته من الفنانة ريم البارودى في عام 2011، ولكن هذه العلاقة شهدت عدة أزمات ما بين الزواج او الاكتفاء بالخطوبة، حيث نفت الفنانة ريم البارودى أن الزواج تم سرًا، ولكن الفنان أحمد سعد أكد أن الزواج تم واستمر لمدة 6 أيام خلال استضافته في إحدى البرامج التليفزيونية، ثم حدث الانفصال بينهما.

سمية الخشاب

تزوج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب عام 2017، ولكن هذا الزواج استمر قرابة العامين فقط، ليحدث الانفصال بعد نشوب خلافات بينهما واتهام بعضهما البعض بعدة اتهامات، ومع مرور الوقت هدأت الأمور بينهما حتى ان الفنان أحمد سعد قدم أغنية في مسلسل “موسى” أثناء مشهد زواج سمية الخشاب من محمد رمضان.

آخر الأعمال الفنية للفنان أحمد سعد

طرح الفنان أحمد سعد مؤخراً أغنية “سبب فرحتي” المشاركة مع الفنان السورية أصالة نصري بمناسبة عيد الحب.

وقد تصدرت أغنية «سبب فرحتي» المركز الأول في قائمة الأكثر استماعًا على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك منذ طرحها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى