عربىمشاهير

اغتيال البلوجر العراقية “ام فهد” .. والسر في هاتفها

شهدت الساعات القليلة الماضية، اغتيال البلوجر العراقية الشابّة غفران مهدي سوادي الشهيرة بـ”أم فهد”، في مشهد مروع وثقته كاميرا مراقبة في أحد شوارع العاصمة بغداد، ظهر مسلح على دراجة نارية، ترجل واختبأ خلف سور، قبل أن يهم متوجهاً نحو سيارة، حيث فتح باب السيارة وأفرغ رصاصه في رأسها ببغداد ، وكانت المساعدة الخاصة بها أصيبت بجروح بالغة الخطورة.

وكانت المصادر المسئولة أشارت أن القاتل توقف في مكان وقوع الجريمة وأقدم على سرقة ممتلكات الضحية أم فهد وتحديداً هاتفها المحمول ثم لاذ بالفرار.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية انها “شكلت فريق عمل مختص لمعرفة ملابسات مقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي على يد مجهولين في منطقة زيونة بالعاصمة بغداد تدعى أم فهد.

ونفت الأجهزة الأمنية إلقاء القبض على القاتل مشيرة أن التحريات وعمليات البحث لا تزال جارية وتعمل الجهات المعنية على ضبطه في أسرع وقت ممكن لتقديمه للعدالة.

من هي البلوجر “أم فهد”؟

أم فهد الملقبة بـ”المهرة” وأيضاً “الشيخة”، هي بلوجر عراقية تنحدر من محافظة البصرة جنوبي العراق، وهي من مواليد 1994 ومتزوجة مرتين.

واكتسبت “أم فهد” التي يُتابعها عشرات الآلاف من مستخدمي تطبيقَي “تيك توك” و”إنستغرام”، شهرة من خلال نشرها فيديوهات وهي ترقص على أنغام الموسيقى.

وغالباً ما تثير مقاطع البلوجر أم فهد الجدل، كان آخرها شجارها مع بلوجر أخرى تدعى داليا نعيم، حيث هددتها بفضح علاقتها مع أحد القيادات الأمنية.

حبس البلوجر العراقية “أم فهد”

البلوجر العراقية الشهيرة حُكم عليها في فبراير 2023، بالسجن ستة أشهر، لإقدامها على “نشر أفلام وفيديوهات عدّة تتضمن أقوالا فاحشة ومُخلّة بالحياء والآداب العامة، وعرضها على الجمهور عبر مواقع السوشيال ميديا.

أتى ذلك، بعدما أعلنت وزارة الداخليّة تشكيل لجنة مكلّفة برصد “المحتويات البذيئة والهابطة” على مواقع التواصل الاجتماعي والتي “يُسيء بعضها للذوق العام ويخالف الأخلاق والتقاليد” في المجتمع العراقي الذي لا يزال محافظًا إلى حد بعيد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى