عربى

ابنة غادة عادل تثير الجدل من “البكيني ” للحرم المكي

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت صور لمريم مجدي الهواري ابنة الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري، من أمام الحرم المكي برفقته أشقاءها.

وفور انتشار الصور سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بجمالها بعدما كبرت ، إذ وصف الجمهور والمتابعين مدى جمالها والشبه الكبير مع والدتها قائلة: “قمراية .. صورة طبق الأصل من مامتها”، وعلقت متابعة أخرى قائلة:” البنت كبرت وبقت زي القمر ، جميلة حتى في الحجاب”.

مريم الهواري مع والدها وزوجته دنيا عبد المعبود

ظهرت مريم وأشقائها مع والدها وزوجته ، إذ نشرت  دنيا عبد المعبود زوجة مجدى الهواري، صوراً لهما ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك في أثناء أدائها مناسك العمرة مع زوجها وأولاده، وعلقت قائلة:«الحمد لله».

وعلى الفور سرعان ما تداول رواد السوشيال ميديا تلك الصور والتي أثارت الجدل خلال الساعات القليلة الماضية خاصة بعد ظهور دنيا عبد المعبود في الحرم المكي وعلى يديها «تاتو» وبـ«أظافر صناعية».

وفور انتشار الصور على مواقع السوشيال ميديا سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور والتي تباينت بين مؤيد ومعارض لهذه الإطلالة، خاصة وأنها فى الحرم المكي.

اتهامات لزوجة مجدي الهواري بـ”كيد” غادة عادل”

اتهم الجمهور على مواقع السوشيال ميديا  دنيا عبد المعبود بعدم الالتزام بمناسك العمرة، إضافة إلى اتهامها بـ “كيد النساء” للفنانة غادة عبد الرازق، بسبب ظهور أبناء غادة عادل من زوجها السابق مجدي الهواري في صور الحرم المكي.

تعليق مجدي الهواري على صور “عمرة” دنيا عبد المعبود

عد نشر دنيا عبد المعبود لصورة أداءها مناسك العمرة، سرعان ما علق زوجها المخرج مجدي الهواري على الصور قائلاً: “ربنا يتقبل منك ومنا يا رب العالمين آمين”.

زواج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

تزوج المخرج مجدي الهواري من الاستايلست دنيا عبد المعبود، منذ شهرين، إلا أن مؤخراً انتشرت أنباء كثيرة عن حدوث خلاف بينهما وذلك بعدما مسحت جميع الصور التي تجمعها مع المخرج مجدي الهواري.

وأضافت دنيا من خلال خاصية “ستوري” على حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وكتبت فيها: “نكتفي بهذا القدر من المحاولة”.

إلا أن المخرج مجدي الهواري، سرعان ما خرج عن صمته ورد على شائعات انفصالهما بصورة لهما؛  وكانا معا في باريس”.

وعلق مجدي الهواري، على صورته مع زوجته دنيا عبد المعبود،: «من باريس مع حبيبتي».

أبناء الفنانة غادة عادل

أنجبت الفنانة غادة عادل من زوجها السابق مجدي الهواري 5 أبناء هم محمد وحمزة ومريم وعبد الله وعز الدين، وانفـصلت غادة عن زوجها قبل حوالي 3 سنوات.

يعد محمد هو أكبر أبناءها ويلقب بـ”ماريو”، وشارك في أحد الأعمال الفنية وهو مسلسل “مزاج الخير”، ويعد الابن الأكبر لغادة عادة من أكثر أبناءها إثارة للجدل لوسامته وجماله الملفت لاسيما بعدما فقد الكثير من وزنه.

ولديها حمزة الذي عانى من كسر في قدمه خلال الفترة الماضية، ولديها أيضاً عبدالله وعز الدين، وهما توأم، وظهرا أول مرة في إعلان عام 2017، ظهر عبدالله من قبل مع والدته غادة عادل، والفنان رامز جلال.

مريم مجدي الهواري

تعد مريم الابنة الوحيدة، تخرجت من مدرسة الشويفات الدولية، وهي دائمة الظهور مع والديها ، إذ ظهرت مؤخراً مع والديها في حفل تخرجها، ولدى مريم أيضًا صور كثيرة وهي صغيرة مع والديها في أعياد الميلاد، حيث تشبه والدتها إلى حد كبير.

انتقادات لابنة غادة عادل

خلال الفترة الماضية، تزايدت حجم الانتقادات التي وجهها الجمهور لابنة غادة عادل، وذلك بعد ظهورها الجرىء مع والدتها في مهرجان “تطوان ” في المغرب، حيث حيث ارتدت فستان أسود قصير كشف عن ساقيها، وتلك الصور إلتقطت لها أثناء تكريم غادة عادل بالمهرجان.

أزمة ظهور مريم الهواري بـ”البكيني”

أثارت مريم الهواري الجدل منذ شهور قلائل بعد نشر والدها المخرج مجدى الهواري، صورة جديدة له برفقتها على شاطئ البحر، هو يستمتع بالعطلة الصيفية.

وظهرت مريم في الصورة بالبكيني، وعلق الهواري على الصورة كاتبًا: “أنا وقلبي وتيدي”.

وفور انتشار الصورة سرعان ما تفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، وانهالت تعليقات الهجوم عليها ، إذ أكد البعض أن إطلالتها تعد جريئة للغاية.

مريم مجدي الهواري تتجه لمجال عرض الأزياء

تعشق ابنة مجدي الهواري مجال عرض الأزياء، إذ نشرت مريم مؤخراً مقطع فيديو تشارك فيه كعارضة أزياء مع مجموعة من الفنانين والمشاهير، وذلك عبر صفحتها الرسمية «إنستجرام».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى