عربىمشاهير

بعد أنباء ارتباطهما.. دينا الشربيني تحسم الجدل بشأن ارتباطها بالإعلامي أنس بوخش

بعد انتشار أنباء كثيرة عن وجود علاقة عاطفية بين الفنانة الشابة دينا الشربيني بالإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وذلك بعد إنتشار فيديو، ظهرت فيه برفقته  في العرض الأول لـ “فيلم شقو”، لاسيما وأن الفنانة المصرية كانت قد صرحت سابقاً أنها دخلت في علاقة حب جديدة.

لكن المفاجأة أن الإعلامي أنس بوخش ليس هو حبيب دينا الشربيني الجديد، إذ إستذكر الجمهور تصريح سابق لدينا نفى كل هذه الإشاعات، حديث أكدت حينها أنها بالفعل بعلاقة حب، ولكن مع شخص من خارج الوسط الفني، وأنه “رجل مصري”، ولكن أنس بوخش إماراتي الجنسية.

 حبيب دينا الشربيني

تصدرت الفنانة دينا الشربيني حديث  رواد السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية ، بعدما أعلنت مؤخراً أنها تعيش قصة حب جديدة مع شاب وقف بجوارها في مواقف حرجة مرت عليها، وذلك بعد انفصالها الهضبة عمرو دياب.

وأكدت دينا الشربيني  أن حبيبها الجديد يستحق كل الحب ولديه قلب طيب، ولا تفضّل البوح بتفاصيل خاصة عن علاقتها الشخصية، إذ تحدثت أكثر من مرة عن حبيبها في لقاءات تلفزيونية من دون الكشف عن هويته.

وأضافت الفنانة المصرية خلال تصريحات تلفزيونية أنها تشعر بسعادة كبيرة حالياً بسبب قصة الحب التي تعيشها، مؤكدة أنها حتماً ستُكلل بالنجاح. كما أكدت أن حبيبها الجديد هو الشخص المناسب الذي أرسله الله بوقت مناسب.

وتابعت: “أتمنى لما أتجوز وأخلف سيكون عندي محمد وليلى على اسم والدي ووالدتي”.

دينا الشربيني وأنس بوخش

يذكر أن دينا الشربيني ظهرت في العام 2022 ضيفة على برنامج ABtakls الذي يُقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وذلك من أجل الحديث عن الكثير من الأحداث المثارة مؤخرًا حولها، بالإضافة إلى التطرق إلى بعض من جوانب شخصيتها.

وتحدثت الفنانة دينا الشربيني عن الجانب العاطفي في حياتها، خلال الحلقة وظهرت في الإعلان وهي تتحدث عن الكذب والخيانة قائلة: “في ناس ممكن يكونوا شايفين طيب ما أنتي ممكن تكوني عملتي كده”.

وتكلمت دينا الشربيني بصراحة عن اتهامها بخطف رجل متزوج من عائلته قائلة: “مش على راسي بطحة أو أنه لازم أطلع أدافع عن نفسي، مع إني عارفة أن ممكن يبقى ناس كتير كرهوني بسبب الموضوع ده”.

كما تحدثت دينا الشربيني، خلال اللقاء، عن علاقاتها العاطفية، قائلة: حبيت مرتين في حياتي، وللأسف بكرر غلطاتي في علاقاتي، ومعنى الحب بالنسبالي، هو الأمان والثقة والحنان، وبَكْرَه الكذب والخيانة في العلاقة، ومفهوم الحب ككل حلو، ولكن لما بيبقى الإنسان في علاقة ويحب بجد، بيتوجع، فده مش بحبه في الحب.

من جانبه تحدث أنس بوخش عن حلقته مع دينا الشربيني، وكتب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: ” حلقتنا الأولى من جدة أصبحت موجودة الآن، دينا ممثلة ومقدمة برامج مصرية. تتحدث في هذه المقابلة عن الأسرة والطفولة والخيانة والحب، وكيف تتعامل مع تقلبات الحياة. هل تعتبر نفسها محبة؟ شاهد لتكتشف”.

آخر أعمال دينا الشربيني

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني هو فيلم “شقو” والذي  تدور أحداث فيلم «شقو» فى إطار اجتماعي تشويقي أكشن حول مجموعة من الأصدقاء يقومون بأعمال إجرامية وخارجة عن القانون، وتجمعهم العديد من المواقف الكوميدية.

يشارك ف بطولة الفيلم، عمرو يوسف، محمد ممدوح تايسون، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، مع ظهور خاص للفنانة يسرا. الفيلم من تأليف وسام صبري ومن إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى