عربىمشاهير

بعد كشف دوللي شاهين تعرضها لتهديدات من فنانة شهيرة.. هل تقصد غادة عبد الرازق؟

بعد ابتعادها عن الفن لعدة سنوات، كشفت الفنانة دوللي شاهين، عن موقف حدث لها في بداية مشوارها الفني مع فنانة معروفة، تسبب في أذيتها، ورفضت ذكر اسمها.

وقالت دوللي شاهين في تصريحات صحفية ، إنها خلال تصوير فيلم لها، تفاجئت بفنانة معروفة تدخل عليها غرفتها وتقول لها إنها بطلة هذا الفيلم وليست هي.

وتابعت دوللي شاهين: “لقيتها دخلت عليا أوضتي وبتقولي أنا مش جاية اضايف بس بقولك أنا بطلة الفيلم ده مش انتي، وأنا زمان كنت بتخض وبسكت”.

وأضافت دوللي شاهين: “أنا كنت ماضية العمل ده وكنت البطلة وكان اسم دوللي شاهين معروف .. ولكن اتفاجئت بانها دخلالي أوضتي وبتهددني بعلاقاتها فاتخضيت من الموقف وسابتني ومشيت”.

واختتمت دوللي شاهين: “اتصالحنا بعد كدة لكن العمل باظ والصلح جه متأخر.. والفيلم اكتمل من غيري ومشاهدي اخدتها الفنانة دي  وبعدها عملت x عليا في الشركة بتاعها وأي حد يطرح اسمي تقوله لأ”.

وفور تصريحات دوللي شاهين، سرعان ما تبادر لأذهان متابعيها أسماء فنانتان وهما غادة عبد الرازق لاسيما وأنه كانت تجمعها علاقة وثيقة بالمخرج خالد يوسف في هذا التوقيت، في حين رجح البعض أن تكون تلك الفنانة هي جومانا مراد لاسيما بعد الخلافات التي نشبت بينهما بعد فيلم “الشياطين” بعد ترتيب أسماءهم على تتر الفيلم، علماً بأن دوللي شاهين كانت قد كتبت قبل ذلك عبر حسابها على إنستجرام:” وبحب الناس الرايقة أما العالم المتضايقة والمنفسنين… ربنا يصبّرهم على ما ابتلاهم”.

لتتلقى العديد من تعليقات متابعيها الذين تساءلوا فيها عن الأشخاص الذين تقصدهم في رسالتها، وهل هناك خلافات بينها وبين أحد في الوسط الفني.

خلافات دوللي شاهين مع والدها

كشفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، حقيقة ما تردد حول خلافاتها مع والدها قبل وفاته، مؤكدة أنه توفي وهو راضٍ عنها، رغم قوة الخلافات التي وقعت بينهما، خلال بداية مسيرتها الفنية، التي وصلت إلى انقطاع علاقتهما لفترة استمرت أربعة أشهر.

وأوضحت دوللي، في تصريحات صحفية، أنه رغم سوء العلاقات بينها وبين والدها، إلا أنه كان قد تفهم شخصيتها وتصالح معها قبل وفاته.

وأشارت، إلى أن المشاكل بينها وبين والدها، قد توقفت بعد أن تزوجت، حيث إنه أصر على هذا الأمر حتى تعود المياه لمجاريها.

وتحدثت عن طريقة تعاملها عن ابنتها قائلة: «لا أتعامل مع نور ابنتي مثلما كان والدي يتعامل معي، فهناك فارق كبير في التعامل، كما أن هناك اختلافاً في الثقافات، كما أنني لا أريد أن أجعل حاجزاً بيني وبينها، هناك أمور جيدة وأمور سيئة لابد أن تُربى عليها، ولكن في النهاية هناك تفاهم واضح».

آخر أعمال دوللي شاهين

تستعد الفنانة دوللي شاهين، لطرح أغنيتها الجديدة “ست البنات”، التي انتهت من تصويرها خلال الفترة الماضية على طريقة الفيديو كليب.

الأغنية من كلمات أحمد الشاعر وألحان مادو فتحي، وتوزيع أحمد عبد العزيز والمخرج مؤمن يوسف، وتبدأ رحلة المونتاج تمهيدآ لعرضه قريبآ

وكان انتهت الفنانة دوللي شاهين من تصوير فيلم «ميناتيل»، الذي من المقرر عرضه قريباً في صالات السينما، وهو من بطولة دوللي شاهين، وأحمد سلامة، وابرام سمير، ومحمد عظيمة، وإخراج احمد صالح.

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة دوللي شاهين، أغنية «حوش الدلع» وأغنية«حكاية بن»، وأغنية «حبيبتي يا أمي» وأغنية «الملكة QUEEN»، التي طرحتهم عبر قناتها الخاصة بموقع يوتيوب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى