عربىمطربون ، مشاهير

حمو بيكا يحتفل بعيد ميلاد زوجته شمس.. لن تصدق ثمن الهدية

احتفل مطرب المهرجانات حمو بيكا بعيد ميلاد زوجته شمس، بأحد فنادق الجيزة، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والأصدقاء والمقربين وفاجأ حمو بيكا زوجته بهدية مميزة وسط أجواء رائعة .

هدية حمو بيكا لزوجته في عيد ميلادها

وقدم مطرب المهرجانات حمو بيكا، لزوجته شمس هديتها، وهي سيارة بورش  يصل سعرها إلى 6 ملايين جنيه مصري، وسط فرحة عارمة من زوجته وجميع حضور الحفل وعلق بيكا قائلا: مراتي كل حياتي.

حمو بيكا يتقدم ببلاغ ضد نور التوت

وكان تقدم حمو بيكا ببلاغ ضد نور التوت، وذكر مؤدي المهرجانات في بلاغه أن نور التوت تعمد الإساءة إلى سمعته، حيث إنه سبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى اتهامه بسرقة حصيلة أعمال فنية في قناته يوتيوب وذلك بإجمالي 200 ألف دولار.

جاء ذلك بعد ساعات من إتهام نور التوت شريك حمو بيكا السابق في الغناء باستيلائه على أمواله وفضح الكثير من المعلومات عنه في فيديو بث مباشر.

أزمة حمو بيكا وشريكه

بدأت القصة بخروج نور التوت عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليتهم حمو بيكا بسرقة 200 ألف دولار أرباح قناتهم على يوتيوب التي أسسها هو وفريقه الخاص منذ 6 سنوات.

وتابع نور التوت اتهامه  بأن حمو بيكا يستمتع بأربح القناة وحده دون العودة له هو وعلي قدورة وبعد ساعات من اتهام نور التوت ، تقدم حمو بيكا ببلاغ للنيابة اتهم فيه نور التوت بالسب والتشهير به عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحرر محضرا بقسم شرطة العجوزة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وقال بيكا في بلاغه إن المطرب نور التوت أساء إلى سمعته متعمدًا، لقيامه بسبه وقذفه والتشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعى واتهامه بسرقة 200 ألف دولار حصيلة أعمال فنية عبر قناته على يوتيوب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى