عربىممثلون

لقطات من عقد قران جميلة عوض وأحمد حافظ.. قبلة ورقصة رومانسية على أنغام عبد الباسط حمودة

احتفلت الفنانة جميلة عوض مساء الاثنين 3 يونيو، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ واقتصر الحفل على الأصدقاء والأهل المقربين ومن المقرر أن تحتفل جميلة عوض بزفافها على أحمد حافظ الخميس المقبل.

إطلالة جميلة عوض في حفل عقد قرانها

أطلت جميلة عوض في عقد قرانها بتوب أبيض قصير من الكروشية مع بنطلون أبيض واسع تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها مع مكياج بألوان رقيقة وحضر عقد القران الفنان عمرو يوسف الذي كان شاهدا على العقد أيضا.

ماذا فعلت جميلة عوض في عقد قرانها؟

وظهرت جميلة عوض في الصور ترقص مع عريسها، كما ظهرت في فيديو نشرته عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram ترقص مع والدتها على أنغام أغنية “حتة تانية” لعبد الباسط حمودة من فيلم ” من أجل زيكو” وتعاونت جميلة عوض من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم “الضيف” ومسلسل ” لا تطفئ الشمس” و”هيبتا: المحاضرة الأخيرة”.

وشاركت الفنانة جميلة عوض جمهورها فرحتها بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ ونشرت جميلة عوض فيديو عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على  إنستجرام وهي ترقص مع والدتها الفنانة راندا على أنغام أغنية “حتة تانية” لعبد الباسط حمودة من فيلم “من أجل زيكو”.

آخر أعمال الفنانة جميلة عوض

وشاركت الفنانة جميلة عوض في رمضان 2024 بمسلسل “لانش بوكس” سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج S Productions (سالي والي). ويشارك في بطولته غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وغيرهم.

مسلسل لانش بوكس هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي “Good Girls”، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحا وانتشارا حول العالم.

والعمل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى