عربىمنوعات

تعرضت للضرب والترويع بحيوان مفترس.. عروس سعودية تروي تفاصيل قصتها مـع زوجها بعد الزفاف!

أثارت قصة “ندى” الفتاة السعودية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تعرضها للعنف والضرب الشديد والترويع من جانب زوجها بعد أسابيع من الزواج وقيام الزوج بترويع زوجتها بحيوان مفترس.

وبحسب ما ذكرته مواقع سعودية، فقد تعرضت فتاة تدعي ندى لديها 24 عاما لأبشع معاملة من زوجها، حتى أنه أدخل عليها “ذئب” في غرفة نومها لترويعها.

ولفتت إلى أن طريقة المعاملة السيئة من قبل زوجها وإدخال الذئب عليها تسـبب لها بصدمة نفسية وعصبية، دخلت على إثرها المستشفى في محافظة تبوك.

شقيقة العروس تروي تفاصيل الواقعة

وتقول شقيقة العروس أن أختها كانت من أجمل الفتيات، ولم تكن تعاني أي مشاكل نفسية أو صحية، مضيفة أن ذلك حدث لها بعد أسبوعين من الزواج.

وقالت أنها لم تكن تعلم أن شقيقتها تتعرض للضرب بشكل يومي من زوجها وأنها فقدت الوعي من الضرب المستمر وأصبحت لا تعرف عائلتها.

وأوضحت أن شقيقتها ترقد بمستشفى الصحة النفسية بعد أن ألقاها بالشارع عند منزل أختها الأخرى، بلا عباءة أو شيء يسترها وفق لما ذكرته موقع  الاخبار السعودية كما طالبت شقيقة “ندى” الجهات المعنية بمحاسبة زوج شقيقتها على فعلته وكيفية خروجه من السجن، مشيرة إلى أنه يواصل إرسال التهديدات لهم.

رد فعل الجمهور

وأثارت القصة موجة غضب واستنـ.كار بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، داعين إلى ضرورة إنزال أقسى العقوبات بحقه بسبب انتهاكه للإنسانية وذّكر عدد من المتابعين بآيات من القرآن الكريم وحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم تدعوا لمعاملة النساء بالحسنى وعدم انتقاص قيمتهم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى