عربىممثلون

ممنوع التصوير.. موعد ومكان جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز

توفيت، السيدة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز، والتي كانت بمثابة الأم والأب لأبنائها خاصة بعد انفصالها عن والدهم المخرج محمد عبد العزيز، وبعدها قررت أن تتفرغ لأبنائها ورفضت الزواج من أجلهم، حسبما صرح ابنها الفنان كريم عبد العزيز.

وفاة والدة كريم عبدالعزيز

أعلن المخرج محمد عبد العزيز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي وفاة السيدة سهير عبدالعزيز والدة الفنان كريم عبدالعزيز قائلًا: البقاء لله توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز، وتشييع الجنازة غدًا الخميس، من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله.

اللحظات الأخيرة في حياة والدة كريم عبد العزيز

تعرضت والدة الفنان كريم عبد العزيز لوعكة صحية في الفترة الأخيرة نقلت على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة، حيث كانت تعاني سهير والدة كريم عبد العزيز من مشاكل وأزمات صحية في الكلى وبعض وظائف الجسم توفيت في المستشفى.
وذكرت مصادر ان الحاجة سهير لم تكن تعاني من مرض مزمن أو خطير، ولكن بعض المشاكل في الكلى ووظائف الجسم.

كريم عبد العزيز يمنع التصوير في جنازة وعزاء والدته

وأصدر المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز، بيانا يمنع فيه التصوير في جنازة وعزاء والدته، وجاء فيه: إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة النجم كريم عبدالعزيز.

موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز

تشيع الجنازة الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الاسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.

ماذا قال كريم عبد العزيز عن انفصال والده ووالدته؟

استوعبت فكرة انفصال والدي بعد عمر 21 عامًا، والوالد والوالدة انفصلوا بشكل محترم جدا، والأب كان دايما متابع المدارس والمستشفيات وغيره، وبعد ما كبرت اكتشفت أنه وارد الطرفين يفضلوا الانفصال والطلاق حلال، وده لا يعيب أي طرف فيهم.

أي طفل بيتعرض لطلاق بين الأب والأم لا يكتمل عاطفيًا وذهنيًا، لازم يشوف الأب والأم جنب بعض، ولكن إن حصل الطلاق فكل ما يكون باحترام وشياكة كل ما الأولاد هيطلعوا أسوياء.

كان عندي 4 سنين وكنت واعي لانفصال أبويا وأمي، ولما كبرت صالحتهم هما الاتنين، بمعنى أنه حصل استيعاب للفكرة، كان مضايقني إن بابا ساب البيت، وأمي كانت ست بـ100 راجل، ورفضت تتجوز عشانا، وأبويا اتجوز، ومرات أبويا هي أمي التانية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى