عربى

لن تصدق الأجور الخيالية التي سيتقاضاها النجوم عن دراما رمضان 2017.. تعرف عليها

مع استعداد النجوم لتصوير أعمالهم الدرامية الجديدة استعدادا لعرضها في موسم رمضان 2017، بدأ المنتجون في تسريب أرقام الأجور الذي سيتقاضاها النجوم عن هذه الأعمال.

ويأتي الزعيم عادل إمام في الصدارة حيث سيتقاضى 45 مليون جنيه في مسلسله الجديد “عفاريت عدلي علام”، ويليه الفنان محمد رمضان حيث سيحصل على مبلغ 38 مليون جنيه نظير مسلسله الجديد “مرزوق وإيتو”.

وتعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أعلى الفنانات أجرا، فعلى الرغم من خروجها من المنافسة الرمضانية بعد تأجيل مسلسلها، إلا أنها كانت قد تعاقدت مع شركة «بلاك أند وايت» على أجر وصل الى 2 مليون دولار، أي ما يعادل 40 مليون جنيه مصري.

أما يسرا وياسمين عبدالعزيز ودنيا سمير غانم فتتراوح أجورهن بين 15 و20 مليون جنيه، كما يحصل الفنان يوسف الشريف على أجريقدر بـ 16 مليون جنيه في مسلسله الجديد «كفر دلهاب»، كما وصل أجر عمرو يوسف لـ 13 مليون جنيه في مسلسله الجديد «نقطة ومن أول السطر»، ويتقاضى الفنان خالد الصاوي 10 ملايين جنيه عن مسلسله “فوبيا”، ويحصل أمير كرارة على أجر 10 ملايين جنيه عن مسلسله الجديد «الكلابش».

وتعاقدت الفنانة السورية سلاف فواخرجي مع المنتج محمد فوزي على أجر يقدر بـ مليون و250 ألف دولار عن مسلسلها الجديد، أما الفنان التونسي ظافر العابدين فيتقاضى أجر 750 ألف دولار.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى