عربىمشاهير

شقيقة نسرين طافش تخطف الأنظار منها في أول ظهور لها وجمهورها يتغزل في جمالها

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام” بصور جديدة جمعتها بشقيقتها.

وظهرت نسرين طافش وهي ترتدي إطلالة كاجول بسيطة، فارتدت بنطلون جينز ونسقت معه توب من اللون البينك، وكان لافت للانتباه ظهور شقيقتها معها.

وتفاعل الجمهور مع ظهورها وأبدوا إعجابهم بجمال وأناقتة شقيقتها وتغزل الكثير منهم في ظهورها المميز وببساطة إطلالتها،حيث استطاعت أن تخطف الأنظار من شقيقتها.

طلاق نسرين طافش

يذكر أن نسرين طافش أعلنت مؤخرًا خبر انفصالها للمرة الثانية عن زوجها شريف شرقاوي عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، ورفضت الكشف عن أي تفاصيل تخص حياتها الشخصية.

زيجات نسرين طافش

في عام 2008، تزوجت نسرين طافش من رجل أعمال إماراتي، حتى أعلنت عن انفصالهما في عام 2013، وفي عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري شريف شرقاوي، وهو مدرب يوجا وطاقة وكان مدربها سابقًا.

يذكر أن طالت الشائعات نسرين طافش، وذلك بعد إنفصالها عن زيجاتها، وانتشرت بعد شهرين فقط من زواجها من شريف، بسبب حذف نسرين لصورها مع زوجها بشكل مفاجئ من حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما ألغت متابعته على إنستجرام، لاحقا حسمت نسرين الجدل حول انفصالها وظهرت في فيديو جديد نشرته عبر حسابها بتطبيق إنستجرام وهي ترقص مع شريف على أنغام الأغنية الفرنسية أمامك في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

ولكنهما انفصلا مجددًا بعد فترة وجيزة من عودتهما مرة أخرى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى