عربىمشاهيرممثلون

لازم أمسكلها العصاية.. تامر حبيب يُثير الجدل عن علاقته بمنة شلبي.. إيه حكاية سيدتي العويلة؟

أثارت تصريحات السيناريست، تامر حبيب حول علاقته بعدد من نجوم الوسط الفني حالة من الجدل والتفاعل خاصة أن تحدث بتلقائيه عن علاقاته الشخصية من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة المتألقة منة شلبي.

وفجر تامر حبيب مفاجآت كبيرة خلال حواره مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج “سبوت لايت” بأنه أصدقائه في الوسط الفني يتعاملون معه على أنه طبيب نفسي  ويلجأون إليه لأنه يشبه العيادة النفسية للمساهمه ومنح الفنانين نصائح لحل بعض أزماتهم.

تامر حبيب يصف منة شلبي بعدوة نفسها

وكشف  تامر حبيب أنه تربطه علاقة صداقة قوية جدا مع الفنانة منة شلبي ولكنه انتقد اختيارات منه شلبي في بعض الأمرو الخاصة بحياتها الشخصية ووصفها بأنها عدوة نفسها ومعظم اختيارات تسبب لها أزمات كبيرة.

وتابع: دائما ما أكون حذراً جداً عند التعامل مع منة شلبي لأنها عاطفية جيدا ويمكن أن تؤذي نفسها بسبب الاختيارات المدمرة “على حد وصفه” وأنه تستمع إلى نصائحه ولكن بعد العديد من الشجارات التي تنشب بينهم ولازم امسك لها العصاية لأنها عدوة نفسها.

تامر حبيب يقود بدور الطبيب النفسي للفنانين

قال السينارسيت تامر حبيب أن هناك دعم متبادل بينه وبين أصدقائه، ويشعر بالسعادة عندما يلجأ له النجوم وأصدقائه من الوسط الفني في الأوقات والظروف الصعبة.

وأنه يكون في غاية السعادة عندما يكون أحد من أصدقائي شايل هموم ولديه مشكله ويكلمني، ده بجد هدية من ربنا.

وتحدث عن علاقته بالفنانة منى زكي التي أكد أنه يعتبرها واحدة من أصدقائه الذين يستمعون إلى نصائحه جداً واصفاً إياها بقطعة من قلبه.

حقيقة العلاقة العاطفية بين منة شلبي وتامر حبيب

وتابع حديثه عن منة شلبي قائلاً: “ممكن تأذي نفسها واختياراتها فيها مشكلة واختياراتها مدمرة حياتها”، مؤكداً أنه على العكس يحترم موهبتها بشدة ويثق في قدراتها الفنية وأن الأمر يكون مختلفاً تماماً بالنسبة لها عندما يتعلق الأمر بالعمل الفني.

وعبر تامر حبيب عن سعادته البالغة بالعمل مع منة شلبي في مسلسله الجديد، مشيراً إلى أنه لن يكون ضمن العرض في موسم دراما رمضان 2024 لأن تصويره سيبدأ بعد رمضان مباشرة، واصفاً منة شلبي بتوأم روحه

 حكاية لقب “أولاد زينب” تامر حبيب ومنة شلبي

قال تامر حبيب أنه اتفق مع الفنانة منه منة شلبي على تسيمة بعضهما باسم “أولاد زينب” لأن أمهاتهم يحملن نفس الاسم قائلاً: أنا ومنة أخوات بالقدر.

تامر حبيب يهنئ منة شلبي

هاجم السيناريست تامر حبيب رواد مواقبع السوشيال ميديا الساخرين من تضامنه مع الفنانة منة شلبي عقب الحكم بحبسها سنة مع إيقاف التنفيذ في قضية حيازة مواد مخدرة.

وكان تامر حبيب شارك صورة برفقة منة شلبي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب عليها: الحمد لله… ربنا كريم… يحيا العدل”، وانتشرت الصورة على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير والنجوم وسط تفاعلاً بشكل ساخر من قبل رواد السوشيال ميديا، الأمر الذي دفعه لكتابة منشور ومهاجمة الساخرين.

حبس منه شلبي سنة في قضية حيازة المخدرات

كانت محكمة الجنايات قضت بحبس الفنانة منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ، في قضية اتهامها بحيازة مخدر الحشيش بقصد التعاطي أثناء قدومها من الولايات المتحدة الأمريكية في ديسمبر الماضي، وغرمت المحكمة المتهمة 10 آلاف جنيه.

سيدتي العويلة.. يجمع منه شلبي بالسيناريست تامر حبيب

ذكر تامر حبيب أنه في الوقت الحالي انتهى بالفعل من كتابة مسلسلين سيبدأ تصوير أحدهما قريباً، وكتابة فيلم سينمائي جديد

وقال إن المسلسل الذي سيبدأ تصويره هو سيدتي العويلة عن رائعة بيجماليون والتي اقتبست منه مسرحية سيدتي الجميلة التي قام ببطولتها فؤاد المهندس وشويكار، ومن المقرر أن يقوم ببطولة المسلسل منة شلبي، وينتمي للدراما الموسيقية ويتكون من 12 حلقة سيعرض على إحدى المنصات ويتناول الأحداث في المسلسل بطريقة مختلفة عن النص الأصلي للرواية إلا أن هناك رابطاً ما زال بينهما وهي الفتاة السوقية التي تتعرف على رجل من الطبقة الأرستقراطية ويسعى لتغيير حياتها وجعلها سيدة مجتمع.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى