عربىمشاهير

بعد وفاة صابر.. مؤلف “المداح” يفجر مفاجأة عن الجزء الخامس

شهدت الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل المداح 4، ۏفاة الشيخ صابر المداح والذي يجسده الفنان حمادة هلال، الأمر الذي سبب صدمة للجمهور.

وتساءل الجمهور عن إمكانية وجود جزء خامس من العمل خاصة بعد وفاة صابر المداح.

من جانبه، قال  المؤلف أمين جمال مؤلف مسلسل المداح: “بعد العيد إن شاء الله في جلسة مع صناع العمل، وهنحدد إمكانية الجزء الخامس.”.

وأشار جمال، إلى  أنه بعد ډفن صابر المداح في نهاية الحلقة الأخيرة ومع نزول اللافتة السوداء والتي بها المداح أسطورة العودة، نجد مشهد آخر قبل تتر النهاية وجود صابر ليس مټوفيا.

تفاصيل الحلقة الأخيرة  من مسلسل المداح

حقق الفنان حمادة هلال نجاحا كبيرا بمسلسل “المداح” ويعرض هذا العام الجزء الرابع منه.

وجاءت تفاصيل الحلقة الأخيرة، بأن صابر المداح واجه العديد من التحديات في رحلته لحماية الإنسانية من شرور الجن، بدءًا من مواجهة النمرود وصولًا إلى المعركة النهائية ضد سميح الجلاد.

شهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل العديد من المفاجآت، حيث تمكن صابر من الوصول إلى “الورث” وهو سيف جده الذي حارب به الشياطين قديماً، كما فتحت البوابة الشر الأعظم.

كما شهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل نهاية مُفاجئة ومُثيرة للجدل. واجه الشيخ صابر المداح عدوه اللدود سميح الجلاد في معركة فاصلة، مستخدماً سيف جده الموروث للقضاء على قوى الشر.

انتهت المعركة بموت الشيخ صابر، تاركاً وراءه إرثاً من النور والبطولة والتضحية في سبيل الخير، سيطر الحزن على قلوب محبي المسلسل، الذين لم يتوقعوا موت بطلهم المُفضل.

لكن، لم تنتهِ الحلقة عند هذا الحد. ففي مشهد مُفاجئ، ظهر الشيخ صابر حيّاً داخل قبره. تاركاً الباب مفتوحاً أمام احتمالية وجود جزء خامس من المسلسل.

أبطال مسلسل المداح

مسلسل “المداح: أسطورة العودة” بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى