مشاهير

نشطاء يتدالون صور جديدة لمنة حسين فهمي وزوجها أحمد فهمي .. هل هي حامل بالفعل؟

تقضي منة حسين فهمي حالياً عطلتها الصيفية مع والدها الفنان حسين فهمي وعمها الفنان مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، بقرية هاسيندا بالساحل الشمالي، وهو المكان المفضل للعائلة لقضاء الطعلة الصيفية فيه كل عام.

وعلى الرغم من أن منة حسين فهمي تفرض حالة من السرية الشديدة على حياتها الشخصية، لكن زوجة عمها فاتن موسى كشفت عن صورة مثيرة للجدل، حيث نشرت صورة جمعتها مع زوجها مصطفى فهمي وشقيقه حسين فهمي وابنته منة حسين فهمي، على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام.

ورغم ابتعاد منة عن الأضواء، إلا أنها ظهرت مؤخراً بصورة جديدة لها مع والدها النجم حسين فهمي وزوجته، وعمها النجم مصطفى فهمي، وبدت ملامح الحمل بالشهور الأولى واضحة عليها.

حتى الآن، لم توضح منة حقيقة الأمر، ولم تعلن صحة الحمل من عدمه، كما لم يرد أيضاً زوجها أحمد فهمي على تلك الأخبار.

واستطاعت منة حسين فهمي أن تتحول إلى أيقونة في الجمال على انستجرام، ويكون لها متابعين بالآلاف وذلك بفضل ملامحها الجميلة الملفتة، إلى جانب شخصيتها العفوية وحبها للحيوانات بشكل لافت للجميع.

وقد انهالت عليها التعليقات من قبل محبيها على انستجرام، بفضل صورها في الساحل الشمالي حيث بدت في غاية الجمال، بعد تأثر بشرتها بالشمس لتتحول إلى اللون البرونزي الذي اضافها جمالاً مع شعرها الأشقر.

كما علق محبوها على صورتها مع زوجها أحمد فهمي، متمنين لهما السعادة الزوجية، حيث إنها حقا ثنائي لافت.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى