عربىمشاهير

بعد اقتراب عامين على رحيله أسرة محمود ياسين تحيى ذكرى ميلاده بصور نادرة ورسائل مؤثرة..صور

حرصت أسرة الفنان المصري الراحـــل محمود ياسين على إحياء ذكرى ميلاده، التي حلت بالأمس 2 يونيو.
فقد نشرت الفنانة المصرية شهيرة صورة قديمة تجمعها بزوجها الراحــل محمود ياسين من شبابهما، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

شهيرة وجهت رسالة مؤثرة لزوجها الراحــل، بقولها: “دايما كنت أنت الســند والاحــتواء.. ميلادك في الجنه تنعم بما أتاك الله من فضــله”.

كما نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة جمعتها بوالدها الراحــل من طفولتها، وصورة أخرى جمعت والدها بأحفاده، وذلك على حسابها بموقع “انستجرام”.


رانيا وجهت رسالة لوالدها، عبرت خلالها عن افتقــادها له، بقولها: “حبيبي بابي عيدك في جنه اكيد احسن.. يوم عيد ميلادك كان بيقي احلي يوم دلوقتي بقي بيعدي علينا صــعب اوي و بوجـــع وفــقد وألــم كبير اوي”.

الفنانة المصرية أضافت: “وحــشتنا اووي اووي يارب ينور قبــرك ويسعدك في الجنه ونعيمها تبقي في الفردوس الاعلي يارب عيدك في جنات النعيم يا حبيبي”.

ونشر السيناريست عمرو محمود ياسين صورة لوالده الراحــل، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، وعلق قائلا: “النهارده ٢ يونيو .. عيد ميلادك اللي بطلت تحتفل بيه معانا بقالك سنتين عيدك ان شاءالله بالجنه يا حبييي يا اطيب واعظم اب في عينيا .. ربنا يرحـمك ويغــفر لك” .

وفــاة محمود ياسين:

ورحــ ـل الفنان محمود ياسين عن عالمنا يوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020، عن عمر يناهز الـ 79 عامًا، ورحل في أكثر الشهور التي تألق فيها بأعماله عن انتصـــارات الجيش المصري في حـــرب أكتوبر وأهمها فيلم “الرصـــاصة لا تزال في جيبي”، أول فيلم يتم تصويره على الجبهة وبمشاركة القـــوات المسلــ ــحة من جمع أجهزتها.

ولد الفنان الراحل في مدينة بورسعيد الباسلة، شمال شرقي البلاد، في 2 يونيو عام 1941، وتخرج في كلية الحقوق عام 1964 وعمل محاميا لفترة قصيرة قبل أن يمتهــن التمثيل، وقدم عدد كبير من الأعمال الفنية المميزة على مدار مشواره.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى