عربىمشاهير

أحمد حاتم يراقب هذه النجمة “بشغف” على السجادة الحمراء.. صور

شارك الفنان المصري الشاب أحمد حاتم في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية المقامة حاليا في مدينة الغردقة.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورتين جمعت بين الفنان المصري أحمد حاتم والفنانة التونسية درة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة.

وكان أكثر ما لفت نظر النشطاء نظرة حاتم لدرة، حيث بدا أنه يغازلها، وهو ما جعل الكثيرين يتكهنون بوجود قصة حب تربطهما.

 

ومن جانبه أعاد أحمد حاتم نشر الصور على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، وأرفقها بتعليق طريف قال فيه: ” طب ايه Dorra Zarrouk”.

إحدى متابعي حاتم وجهت له سؤال: “ماشاء الله حلوين اوي بس ياتري زي م الكومنتس متوقعه ولا انتوا أصدقاء؟”، فرد قائلا: “أصدقاء طبعا”، لينفي بذلك كل ما تردد عن وجود علاقة حب بينهما.

 

يذكر أن أحمد حاتم قد شارك درة بطولة مسلسل “الشارع اللي ورانا”، الذي عرض منذ عدة اشهرن وشاركهما البطولة فاروق الفيشاوي، ولبلبة، وشيرين، وهند عبدالحليم، ونسرين أمين، وهو من تأليف حاتم حافظ، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

ويدور المسلسل حول فتاة في العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة في مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها كان يطاردها حلم تظهر فيه يوميًا وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.

 

أحمد حاتم يقوم حاليًا بتصوير فيلم “قصة حب”، ويجسد شخصية كفيف، بعدما تعرض لحادث كبير، ثم مع مرور الأحداث يجرى بعض العمليات الجراحية ليتعافى، كما تربط قصة حب قوية بينه وبين الفنانة هنا الزاهد التى تشاركه فى بطولة العمل.

فيلم “قصة حب” بطولة ​هنا الزاهد​ وأحمد حاتم وياسر الطوبجي وعدد آخر من الفنانين ، وتدور أحداثه في إطار رومانسي ولم يتم تحديد موعد مبدئي لطرحه في دور العرض السينمائية.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى