عربىمشاهير

لينا الفيشاوي ترتدي الصليب وتثير الجدل حول تغيير ديانتها وجدتها تدافع عنها وتكشف سبب حلاقتها لشعرها زيرو

أثارت لينا الفيشاوي، ابنة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، حالة جدل واسعة وذلك بسبب الفيديو الأخير الذي نُشر لها وذلك بعد ظهورها حليقة الرأسوكانت الصدمة الكبيرة هي ارتدائها لصليب الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حول ديانتها.

وظهرت لينا في الصور، وهي ترتدي قلادة بها صليب، ولم تعلق لينا أو والدتها هند الحناوي على أي من الأخبار والانتقادات التي وجهت لها، خاصة أنها في الفترة الأخيرة تعرضت للكثير من الهجوم بعد حلاقتها لشعرها.

لينا الفيشاوي

جدة لينا أحمد الفيشاوي ترد على جدل ديانتها

وردت الدكتورة سلوى عبدالباقي، على الأنباء التي انتشرت حول ارتداء حفيدتها لينا أحمد الفيشاوي، سلسلة تحمل صليبًا، وقالت في رسالة صوتية إن هذه الأنباء غير صحيحة، حيث أنها مسلمة من أب وأم، وأشارت إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي تنشر الأزمات والشائعات، بين الحين والآخر.

وأضافت جدة لينا أنه قد يكون حفيدتها ارتدت مفتاح الحياة، في رقبتها واعتقد البعض أنه صليب بسبب التشابه في الشكل، وعدم قدرة البعض على التفرقة بينهما.

وكشفت جدة لينا الفيشاوي أن حفيدتها منشغله هذه الفترة في التحضير للدراسة الجامعية ولا تلتفت لأي شيء آخر.

لينا الفيشاوي
لينا الفيشاوي

سر حلاقة لينا الفيشاوي لشعرها زيرو

وكشفت جدة لينا سر حلاقتها لشعرها بالكامل مؤكد أنها حلقت شعرها بالكامل، كي تتبرع به لمرضى السرطان، مشيرة إلى أنها كانت تظن أن لينا ستقص شعرها قليلاً ولكنها فوجئت بها تحلقه “على الزيرو”.

وأضافت سلوى عبدالباقي، أن لينا تحلق شعرها كل فترة تضامناً مع مرضى السرطان وللتبرع به لعلاجهم، ولكن هذه المرة حلقته بالكامل، موضحة أنها فوجئت بذلك حين سافرت قبل شهر الى لندن للقاء لينا وأمها هند الحناوي.

لينا الفيشاوي

دخول لينا أحمد الفيشاوي لمجال التمثيل

وقررت لينا أحمد الفيشاوي، الدخول إلى عالم التمثيل على خطى والدها الفنان أحمد الفيشاوي، وجدها الراحل فاروق الفيشاوي، وجدتها الفنانة سمية الألف.

وقامت بالمشاركة مع فرقة تمثيل، في لندن التي تدعم المواهب الصغيرة هناك، حيث تعيش مع والدتها هند الحناوي، و ظهرت لينا أحمد الفيشاوي عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام بعد غياب دام لمدة عام، منذ ظهورها مع والدتها هند الحناوي في أكتوبر 2022.

لينا الفيشاوي

رفض لينا لحضانة والدها أحمد الفيشاوي

ورفضت لينا الفيشاوي، حضانة والدها الفنان أحمد الفيشاوي، وقالت في تعليقها على ذلك: “مش عايزة أعيش مع أبويا”، مما يدل على توتر العلاقة بينها وبين والدها، وتفضيلها العيش برفقة والدتها هند الحناوي.

احمد الفيشاوي

إطلالات لينا الفيشاوي

وتتميز إطلالات لينا الفيشاوي، بأنها متنوعة وغير تقليدية وملفتة للأنظار أيضا في بعض الأحيان، كما تتسم أزيائها بأنها مواكبة لأحدث صيحات الموضة وتحرص دائما على التجديد والتنويع وعدم السير على وتيرة واحدة في عالم الأزياء.

وتفضل لينا أبنة أحمد الفيشاوي  تنسيق الإكسسوارات الأنيقة التي تزيد من جاذبيتها وتمنحها إطلالة متكاملة، بالإضافة إلي ذلك تعتمد على تنسيق الحقائب والأحذية المميزة والأنيقة والمتناسقة مع أزيائها مما يمنحها إطلالة متكاملة.

لينا الفيشاوي
لينا الفيشاوي
لينا الفيشاوي
ابنة احمد الفيشاوي ووالدتها

شاهد أيضًا

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى