مشاهير

“بحلق ونظارة نسائية”.. أحدث ظهور لأحمد الفيشاوي

حرص الممثل أحمد الفيشاوي، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو لامكانياته ومهاراته في فن الغناء والراب، عبر حسابه بموقع تبادل الصور إنستجرام، وهو داخل أحد السيارات ويغني راب بشكل سريع ليستعيد ذكرياته مع تلك الموهبة، وظهر الفيشاوي وهو يرتدي حلقًا، ونظارة شمس نسائية، وعلق على الفيديو: “شغل قديم”.

ويشارك الفيشاوى في بطولة فيلم “أشباح أوروبا” مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ومن المقرر طرحه بداية العام المقبل في دور العرض السينمائي، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، حيث تظهر هيفاء بشخصيتين (شقيقتان توأم).. إحداهما تعيش في إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة في حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد نزولها من الخارج.

وعاد منذ أيام أبطال فيلم “أشباح أوروبا” إلى القاهرة بعد انتهائهم من تصوير المشاهد الخارجية في دولة جورجيا على مدار أسبوع كامل التي جمعت بين هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة، حيث يتبقى عدد من المشاهد القليلة مقرر تصويرهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم “أشباح أوروبا ” قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري وإخراج محمد حماقي فىي أولى تجاربه الاخراجية، ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

وحدد صناع فيلم “أشباح أوروبا” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، يوم 8 يناير المقبل موعدًا مبدئيًا لطرحه في دور العرض السينمائية والمنافسة به في موسم إجازة نصف العام الدراسي 2020، حيث يعمل أبطال العمل على تصوير النصف الثاني من المشاهد بشكل مكثف للانتهاء منه خلال شهر ديسمبر المقبل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى