عربى

بعد أنباء انفصالهما .. حسن يوسف يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب شمس البارودي

يعد الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي من أشهر الثنائيات والزيجات في الوسط الفني، ورغم حبهما لبعض إلا أن هناك الكثير من الشائعات تتردد عن انفصالهما عن بعض خلال الفترة الأخيرة.

وعلى الفور قدم حسن يوسف بلاغا للنائب العام ، متهما فيه إحدى القنوات عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، بالإساءة لزوجته الفنانة شمس البارودي ، بنشر أخبار كاذبة تحض من شأنها.

وأوضح شعبان سعيد محامي الفنان حسن يوسف أن البلاغ تضمن الخبر  الكاذب الذي تم ترويجه مؤخراً بعنوان “طلاق حسن يوسف وشمس البارودي” بعد 50 سنة زواج، وغيرها من عناوين أخرى كاذبة ومسيئة.

وتضمن البلاغ  أن هذه القنوات لم تكتف بنشر أخبار كاذبة فقط، بل تنشر أيضا بعض الصور المسيئة للفنان حسن وزوجته شمس بهدف التربح وزيادة عدد المشاهدين والمتابعين لهاتين القناتين، وزيادة التفاعل بما يحقق المشاهدات لهما.

وأوضح البلاغ أن تلك القنوات بلغ عدد المشاهدات عبر «يوتيوب» لــ 157، وعدد المتابعين يصل عددهم إلى 997 ألف متابع، حيث طالب المحامي في نهاية بلاغه، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وفتح تحقيق في الواقعة، وضبط مرتكبيها وتقديمهم للمحاكمة الجنائية، وإغلاق تلك القنوات التي تبث على “يوتيوب”.

بداية قصة حب حسن يوسف وشمس البارودي

كشف الفنان حسن يوسف في أحد اللقاءات التليفزيونية عن قصة تعارفه بزوجته الفنانة شمس البارودي، إذ أكد أن بداية تعارفهما كانت من أول فيلم جمعهم حتى علاقتهم بعد الزواج التي تسببت في اعتزالها التمثيل نهائيا .

وأوضح حسن يوسف أن علاقته بشمس البارودي بدأت في سوريا، قائلا:”لقاءنا كان جميل، اتقابلنا واحنا بنعمل فيلم وكان سمعتي سبقاني فكانت مجتنباني، كنت بحاول أهزر معاهم كتير وكنت أما أصدق أقعد معاها في طربيزة واحدة، عجبني فيها انها عائلية ومسبتش بيت أبوها وأمها وحستها بيتوتية ومحبة للأسرة والبيت فأعجبت بجمالها وأخلاقها وبدأ الحب يتسرب”.

وتابع حسن يوسف :”روحت قولتلها بحبك قالتلي انتي سمعتك سبقاك، فقولتها أنا مستعد نتخطب ونكتب الكتاب، واتصلت بباباها واتخطبنا في سوريا واتجوزنا في فبراير،وأنا بغير عليها جدا”.

وأضاف :”هي عرفت فيا الغيرة وبعد ما عملت العمرة قالت أنا هعتزل وكنت قولتلها متشتغليش إلا معايا يانعمل فيلم مع بعض يا منعملش، فقالت طالما ده هيجيب مشاكل خلاص هقعد خالص،حطتني في موقف محرج أطلقوا عليها جميلة الجميلات فمتدنيش فرصة ابص لحد تاني، كفايا انها خدت موقف الإعتزال في قمة شهرتها وجمالها عشان تتفرغ لزوجها وبيتها”.

أبناء الفنان حسن يوسف وشمس البارودي

الفنان حسن يوسف وزوجته شمس البارودي أنجبوا 4 أبناء، هم ناريمان الكبرى، ثم عمر الذي دخل مجال التمثيل والإخراج مؤخراً، ومحمود ثم عبد الله الأخير الذي يصفونه بالابن المدلل وآخر العنقود. كما أنه درس الطيران في أوكرانيا، ثم عاد إلى بيروت وحصل على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت، كما أنه لم يدخل الوسط الفني أبداً.

وخلال الأشهر القليلة الماضية رحل ابنهم الأصغر عبد الله غرقاً بلساحل الشمالي.

اعتزال الفنان حسن يوسف

خلال الفترة الأخيرة أعلن حسن يوسف اعتزاله التمثيل، بسبب وفاة نجله عبدالله، الذي فارق الحياة في شهر يوليو الماضي غرقا في منطقة الساحل الشمالي.

وقال الفنان المصري في تصريحات تلفزيونية:”بعد وفاة ابني.. أخدت القرار هذا فوراً”، مبيناً أن الألم الذي بداخله نتيجة فقدان فلذة كبده، يمنعه من تأدية أي أدوار، كما اعتاد أن يشاهده الجمهور”.

وأشار حسن يوسف إلى أنه يقضي وقته الحالي في قراءة القرآن الكريم.

أعمال حسن يوسف الفنية

قدّم حسن يوسف، العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، بما في ذلك الأفلام الرومانسية التي جمعته بزوجته شمس البارودي، وأيضا الفنانة سعاد حسني.

اشتهر الفنان حسن يوسف بأدوار “الولد الشقي”، كما تميزت العديد من أعماله بالكوميديا وخفة الظل.

وفي آخر مسيرته الفنية قدم عدة أعمال دينية، كان أبرزها “إمام الدعاة” الذي جسده خلاله سيره حياه الإمام الشعراوي، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا، كما قدم مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” مع الفنانة غادة عبد الرازق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى