عربىمشاهير

هيفاء ماجيك أشهر متحولة جنسيًا تحتفل بزفافها على رجل أعمال قطري على الشريعة الإسلامية

احتفلت البلوجر هيفاء ماجيك، أشهر متحولة جنسيًا بزفافها على رجل أعمال قطري، ونشرت صور من حفل الزفاف عبرصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وكانت هيفاء ماجيك، قد احتفلت بعقد قرانها قبل أيام على الطريقة الإسلامية ونشرت صورة لمأذون شرعي وهو يعقد قرانها على رجل الأعمال القطري الذي حرصت على إخفاء وجهه بوضع صورة كرتونية لعريس وعروسة عليه، وظهرت وهي تضع حجاب للرأس للمرة الأولى.

ونشرت هيفاء ماجيك، فيديو لها عبر حسابها الرسمي بـ إنستجرام، واحتوى على عدة لقطات من حفل زفافها، وأرفقت بالفيديو أغنية لون عيونك لـ نانسي عجرم.

ومنذ عدة أيام، عقدت هيفاء ماجك أشهر متحولة جنسيًا زواجها على الشريعة الإسلامية؛ حيث ظهرت في صفحتها الشخصية، بخاصية ستوري عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهي ترتدي الحجاب وتقرأ القرآن معلنة زواجها.

علاقاتها العاطفية

وارتبطت هيفاء ماجيك، بشاب اسمه ربيع بدر، وكان يظهر معها في العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتزوجا بعدما حصلت على أوراق تحولها الى أنثى، إلا أن الخلافات كانت تنشب دوما بينهما، وانتشرت عدة مرات أخبار عن انفصالهما وطلاقهما، إلا أنها كانت تعود وتظهر معه في كل مرة، لتنفي تلك الشائعات.

ويعتبر اسم هيفاء ماجك مثيرًا للجدل دائمًا؛ فهي من أشهر المتحولات جنسيًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تحظى بشهرة واسعة بسبب الشبه بينها وبين المطربة اللبنانية هيفاء وهبي.

من هي هيفاء ماجيك؟

هيفاء ماجيك، كانت رجلًا يدعى صبحي عادل، وذلك قبل أن تصبح أنثى ومطربة تطرح أغاني كثيرة، وتحظى بشهرة واسعة، وكذلك أرقام عالية من المشاهدات.

ولم تقتنع هيفاء أنها رجل أو تريد أن تكمل حياتها بهيئة الذكورة؛ لذلك قررت الخضوع للعمليات التجميلية، وتحدثت في وقت سابق عن تلك الفترة المؤلمة التي مرت بها؛ بسبب تحمل الآلام والأوجاع، حتى أنها تمنت الموت حينها، وبدأت في تناول أدوية الأعصاب.

هيفاء ماجيك، من مواليد عام 1990 في ​سوريا​، ورغم ذلك فهي فلسطينية الأصل، وانتقلت من سوريا للعيش في دولة لبنان، ثم انتقلت بعد ذلك لتعيش فترة في ​ماليزيا، حتى تتمكن​ من التحول وممارسة تحولها، وميولها ​الجنسي والجسدي.

 

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى