عربىمشاهير

ريهام ابنة حلمي بكر توجه رسالة مؤثرة لوالدها بعد رحيله.. لن تصدقوا ما قالته

رحل عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية، الملحن حلمي بكر، عن عمر يناهز الـ86 عاماً، وبعد رحيله لازال الجميع يترقف الخلافات ين نجله هشام وزوجة الملحن الأخيرة سماح القرشي  بعد تراشق الاتهامات بأنها السبب في تدهور حالته الصحية.

وفور وفاة حلمي بكر ، فوض هشام، المستشار مرتضي منصور، اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بدفن والده، وذلك خلال رسالة صوتية.

قال إنه في الطريق إلى مصر، مناشدا عمه «فتحي» بعدم الإسراع في إجراءات دفن والده، ونقل جثمانه ووضعه في الثلاجة لحين الوصول إلى مصر، وعدم اتخاذ أي قرار دون العودة إليه، حيث إنه نجل الموسيقار الوحيد.

ورغم تلك المشاجرات، تناسي الجميع ابنته ريهام، التي تأثرت بشكل ملحوظ برحيل والدها وظهرت عليها علامات الحزن لرحيله.

فكانت ريهام ابنة حلمي بكر الصغيرة من زوجته سماح القرشي تزوره يوميا في المستشفى، للاطمئنان عليه، وكانت تبكي أمام غرفة العناية المركزة في محاولة للدخول إليه، وبعد نقله لإحدى الغرف، تساعده في تناول الأدوية والطعام، وظهرت في بعض الصور وهي تمشط شعر والدها.

د وفاة الملحن حلمي بكر، لازالت ابنته ريهام البالغة من العمر 7 سنوات منهمرة في دموعها ولم تصدق رحيل وقالدها حيث وجهت له رساله قائلة:” سبتني لمين يابابا .. مليش غيرك.. مش هعرف أعيش من غيرك”.

زيجات حلمي بكر

اشتهر الملحن حلمي بكر، بزيجاته الفنية، فقد تزوج نحو 15 مرة ، ورغم زيجاته المتعددة إلا أن حياته العاطفية لم تكن ناجحة، مثل حياته العملية.

فكانت أول زيجات الملحن حلمي بكر من الفنانة سهير رمزي وآخرها من سماح القرشي، فزيجات الملحن المصري لم تطول وأسباب انفصاله متعددة، حتى لُقب بـ«شهريار الفن»، من كثرة زيجاته، وتنوعت زوجاته بين الفنانات، وسيدات من خارج الوسط الفني، والصحفيات وطالبات، وفارق العمر بينه وبينهن كان كبيرًا، وفي كل مرة يظن حلمي أنه عثر على نصفه الحلو، ثم ينفصل فيما بعد.

ومن أشهر زيجاته كانت من شاهيناز شقيقة الفنانة شويكار، والتي تزوجها بعدما انفصل عن الفنانة سهير رمزي ، وأنجب منها ابنه الوحيد هشام البالغ من العمر 49 عاماً.

وفاة حلمي بكر

رحل الملحن حلمي بكر عن عالمنا مساء أمس الجمعه 1 مارس في مستشفى كفر صقر بالشرقية بعدما تدهورت حالته الصحية ، وذلك عن عمر يناهز الـ86 عاماً، تاركاً إرثا فنياً ضخما.

فقد قدم حلمي بكر العديد من الألحان لكبار المطربين المصريين والعرب، ومنهم ليلى مراد، وردة الجزائرية، نجاة، محمد الحلو، ميادة الحناوى، أصالة، مدحت صالح، على الحجار، ولحن أوبريت الحلم العربى.

وقدم بكر أكثر من 1500 لحن موسيقى مع كبار المطربين والمطربات فى العالم العربى، كما قدم نحو 48 لحنا لمسرحية غنائية اشهرها سيدتى الجميلة، وموسيقى فى الحى الشرقى، وحواديت.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى