عربىمشاهير

مروان خوري يصدم جمهوره ويكشف سبب رفضه الإنجاب من زوجته الحالية ندى رمال

كشف الفنان اللبناني مروان خوري، سبب رفضه لفكرة الإنجاب بعد زواجه من ندى رمال، على الرغم من تأكيده أنها سيعطيه الكثير.

وقال مروان خوري، في تصريحات صحفية، إنه يرفض فكرة الإنجاب تمامًا رغم استطاعته تقديم الكثير لطفلة، ووذف الأمر بأنه مجازفة كبيرة، مؤكدًا أنه يتلقى الكثير من الدعم من الجميع لتشجيعه على الإنجاب، إلا أن خوفه الشديد من الأمر هو السبب وراء رفضه هو أنه لا يستطيع المجازفة في هذا السن.

وأضاف: “الزواج مرحلة مهمة، الكل بقولي مروان لازم يكون عندك ولد لأنه رح يعطيك شعور وأنا بعرف هاد الشي، بس بيني وبين حالي بخاف وبقول لأ صرت بعمر ما بدي خاطر بولد بهالحياة مع أنه بعرف قديش حيعطيني وأنا أعطيه بس هيدا بتركها لربنا”.

وكان مروان خوري، قد كشف في لقاء تلفزيوني قديم له أنه لا يفكر في موضوع الإنجاب، لأنه لا يود أن يجلب أطفالاً للعالم الحالي خاصة أنه يرى أن الزمن يسوء تدريجيًا ولا يوجد بوادر تعد بالأفضل.

 

وتابع: “المشكلة إنه من هون ولأوروبا والعالم كله سوا رايحين لمخاض كبير كتير، والإنسانية مش بأحلى ظروفها ومش تشاؤم، هيدا الواقع”.

زواج مروان خوري في سرية تامة

وكان مروان خوري وندى رمال، قد أعلنوا زواجهما في قبرص بعد الاحتفال به مدنيًا في عام 2022، وذلك بشكل مفاجئ تمامًا لجمهوره خاصة أنه جاء بعد فترة من انفصالهما، وتم الزواج بشكل سري تمامًا أثناء إقامته في قبرص نظرًا لاختلاف ديانة العروسين، خاصة أن العروس مسلمة، فضلاً عن فارق السن الكبير بينهما والذي يصل إلى 13 عامًا .

وعلق مروان خوري، على اختلاف الديانة بينه وبين زوجته قائلًا: “لم أفكر في الدين، الحب ما له دين، وحياتي عشتها ولا مرة انتبهت لهذا الأمر، رغم أني بفتخر بانتمائي لديني، أنا وقت ما بتعامل مع الناس بتعامل بفني على مبدأ إنساني وشخصي فقط”.

قصة حب مروان خوري وزوجته

وقال مروان خوري عن قصة حبه لزوجته: “أنا لا اسمي الزواج قفص ذهبي، لأنه لو كان قفصاً لا يجب على أحد أن يدخل إليه، من دون أن نعلم أو نعرف كنا بانتظار بعضنا البعض ودايماً بيكون فيه شخص ناطره وما كنت عارف إلا حتى تتلاقوا”.

وأضاف: “أغنية حدا عارف عنا شيء اللي طرحها آدم مؤخراً عملتها لندى بالفترة اللي كنا زعلانين 7 أشهر»، وعن سبب عدم تقديمها بصوته قال مروان، «حسيتها لآدم، أنا الفكرة هي الكلام و اللحن، أنا قلت اللي بدي قولوا، الصوت هو الوسيلة سواء أنا كنت او حدا ثاني، المهم إنه توصل”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى