عربىمشاهير

تعرف على زوجة حلمي بكر السابقة وأم ابنه الوحيد.. شقيقة الفنانة شويكار

اشتهر الملحن حلمي بكر، بزيجاته الفنية، فقد تزوج نحو 15 مرة ، ورغم زيجاته المتعددة إلا أن حياته العاطفية لم تكن ناجحة، مثل حياته العملية.

زيجات الملحن حلمي بكر لم تطول وأسباب انفصاله متعددة، حتى لُقب بـ«شهريار الفن»، من كثرة زيجاته، وتنوعت زوجاته بين الفنانات، وسيدات من خارج الوسط الفني، والصحفيات وطالبات، وفارق العمر بينه وبينهن كان كبيرًا، وفي كل مرة يظن حلمي أنه عثر على نصفه الحلو، ثم ينفصل فيما بعد.

ومن أشهر زيجاته كانت من شاهيناز شقيقة الفنانة شويكار، والتي تزوجها بعدما انفصل عن الفنانة سهير رمزي ، وأنجب منها ابنه الوحيد هشام البالغ من العمر 49 عاماً.

هشام حلمي بكر

هشام حلمي بكر هو نجل الراحل حلمي بكر ، يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية منذ سنوات مع والدته شاهيناز، وتحديداً في ولاية تكساس .

نشب بين هشام حلمي بكر وزوجة أبيه الأخيرة سماح القرشي، خلافاً بشأن تدهور حالة والده الصحية، إلا أن رحل والده عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلى الفور فوض هشام، المستشار مرتضي منصور، اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بدفن والده، وذلك خلال رسالة صوتية.

قال إنه في الطريق إلى مصر، مناشدا عمه «فتحي» بعدم الإسراع في إجراءات دفن والده، ونقل جثمانه ووضعه في الثلاجة لحين الوصول إلى مصر، وعدم اتخاذ أي قرار دون العودة إليه، حيث إنه نجل الموسيقار الوحيد.

وفاة حلمي بكر

رحل الملحن حلمي بكر عن عالمنا مساء أمس الجمعه 1 مارس في مستشفى كفر صقر بالشرقية بعدما تدهورت حالته الصحية ، وذلك عن عمر يناهز الـ86 عاماً، تاركاً إرثا فنياً ضخما.

فقد قدم حلمي بكر العديد من الألحان لكبار المطربين المصريين والعرب، ومنهم ليلى مراد، وردة الجزائرية، نجاة، محمد الحلو، ميادة الحناوى، أصالة، مدحت صالح، على الحجار، ولحن أوبريت الحلم العربى.

وقدم بكر أكثر من 1500 لحن موسيقى مع كبار المطربين والمطربات فى العالم العربى، كما قدم نحو 48 لحنا لمسرحية غنائية اشهرها سيدتى الجميلة، وموسيقى فى الحى الشرقى، وحواديت.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى