بوليوود

انتحار نجم بوليوود الشاب شنقاً بمنزله.. وهذا أخر ما كتبه

انتحر نجم بوليوود الشاب سوشانت سينغ راجبوت اليوم (الأحد) عن عمر ناهز 34 عاماً، من دون ان تتحدد الأسباب حتى الساعة، حيث أعلنت الشرطة الهندية العثور على راجبوت مشنوقاً بشقته في مدينة باندرا بمومباي، وأن التحقيق يجري في الواقعة.

وقال مانوج شارما المسؤول بالشرطة: “لقد انتحر بمنزله في باندرا، وفريقنا موجود هناك”.

وكان آخر ما كتبه سوشانت على صفحته في موقع “إنستغرام” نعياً لوالدته: “ماض مشوش يتبخر من قطرات الدموع، أحلام مستمرة ترسم ابتسامة وحياة سريعة، تتأرجح بين الاثنين”.


وكانت مديرة أعمال سوشانت ديشا ساليمان قد انتحرت الأسبوع الماضي. وكان آخر ما كتبه سوشانت بصفحته على موقع «إنستغرام» لمشاركة الصور نعياً لوالدته: «ماض مشوش يتبخر من قطرات الدموع، أحلام مستمرة ترسم ابتسامة وحياة سريعة، تتأرجح بين الاثنين».

يذكر أن سوشانت درس الهندسة في نيودلهي قبل أن يتجه للتمثيل.
ونعى رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي سوشانت. وكتب في تغريدة «سوشانت سينج راجبوت، كان نجما شابا لامعا رحل مبكرا. لقد تفوق في الأعمال التلفزيونية والأفلام، ألهم صعوده في مجال الترفيه الكثيرين، وقد ترك بموته عددا من الأعمال الخالدة». وأضاف «أشعر بالصدمة لوفاته. قلبي مع أسرته ومحبيه».


وكتب الممثل أكشاي كومار تغريدة قال فيها «هذه الأنباء أصابتي بالصدمة وجعلتني غير قادر على الحديث، أتذكر مشاهدة سوشانت في فيلم شييهوري وكم استمتعت بالفعل وأخبرت صديقي المنتج ساجيد إنني كنت أتمنى المشاركة في هذا الفيلم». وأضاف «لقد كان ممثلا موهوبا».

وكتب الممثل أجاي ديفجان «نبأ وفاة سوشانت سينج محزن للغاية، يالها من خسارة مأساوية، اقدم التعازي لأسرته ومحبيه». وأعرب الممثل نواز الدين صديقي عن عدم قدرته على تصديق هذا النبأ، وقال «لا أصدق كل هذا، ممثل جميل وصديق عزيز».
وقال الممثل أبهيشيك باتشان إنه لا يصدق ما جرى، وكتب «الأمر صادم للغاية».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى