عربىمشاهير

جلسة تصوير تجمع نيللي كريم وهند صبري لأول مرة.. شاهد جمالهما

جلسة تصوير تجمع نيللي كريم وهند صبري لأول مرة.. شاهد جمالهما

احتفالا بشهر رمضان الكريم، خضعت الفنانة المصرية نيللي كريم لجلسة تصوير جديدة لصالح واحدة من المجلات العربية بصحبة صديقتها الفنانة التونسية هند صبري.

هند ونيللي تربطهما في الواقع علاقة صداقة قوية، ويتفقان على عدة مبادئ، مما جعل مجلة عربية تستعين بهما للظهور على غلافها بعد نجاحهما في شهر رمضان بعملين يهمان المرأة.

الماكيرة ثريا شوكت نشرت صور من جلسة التصوير التي ظهرت من خلالها النجمتان وهما ترتديان ملابس بيضاء، وتضعا ماكياج خفيف، بينما ظهرتا في عدد من اللقطات وكل منهما تضحك، وكأنهما توجهان رسالة للمرأة لتصبح أقوى وتنتزع حقوقها.

الجمهور تغزل في الصور التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وجمهور نيللي قال إنها الأكثر جمالا في الوقت الذي عبر جمهور هند فيه عن إعجابهم بحسنها.

يُذكر أن نيللي كريم تنافس هذا العام من خلال مسلسل اجتماعي يناقش قضايا مهمة «لأعلى سعر» مع زينة وأحمد فهمي، بينما تنافس هند بمسلسل «حلاوة الدنيا» مع ظافر عابدين.

 

نيللي كريم تصفع أحمد فهمي

من هي نيللي كريم

نيللي كريم من مواليد عام 1974.
بدأت حياتها الفنية كراقصة باليه وشاركت في الفوازير.
وشاركت الفنانة في عدد من الأعمال ومنها: «وجه القمر، سقوط حر، تحت السيطرة، ذات، الحارة، ألف ليلة وليلة».
اشتهرت بتقديم الأدوار التراجيدية في عدد من الأعمال ومنها «سجن النسا، ذات، سقوط حر».
نيللي تزوجت خلال حياتها مرتين وأنجبت في المرة الأولى ولديها يوسف وكريم، واللذان أصبحا في سن الشباب، وتزوجت بعد ذلك من هاني أبوالنجا وأنجبت سيليا وكندة ،ثم انفصلت عنه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى