عربى

تصريحات جريئة للفنانة غادة إبراهيم: الجمهور بيحب تضاريسي وهذا الفنان الشهير طلب مني الزواج رغم أنه صديق طليقي

تصريحات جريئة للفنانة غادة إبراهيم أدلت بها خلال حديث تليفزيوني الفنانة كشفت من خلاله الكثير من حياتها الشخصية والفنية.

وجهت المذيعة ياسمين الخطيب سؤالاً لغادة إبراهيم: مين من الفنانين طلب يدك للزواج؟” لترد غادة إبراهيم قائلة: أعز صديق لزوجي، ومش هقول اسمه عشان كده هخرب بيت، ولكن هو صديقي وفنان صف أول.

وأضافت غادة إبراهيم: هو شخص متزوج وبعد طلاقي علطول طلب إيدي، بس أنا لم أوافق لأنه صديق جوزي وثاني شيء هو متزوج أيضًا.

كما أكدت غادة بأنها ليس لديها مانع أن تتزوج من شخص أصغر منها في العمر، مؤكدة أنها لا تنظر للسن مطلقًا، فالعمر بالنسبة لها مجرد رقم.

غادة ابراهيم

وقالت:لو جالي واحد صغير وأصيل هاخده عادي، أنا عمري ما اعترفت بالسن مفيش حاجة اسمها واحدة صغيرة وواحدة كبيرة السن بيتحدد قد إيه الست جواها حلو، وقد إيه بتشع نضارة، لأن الجمال الداخلي يطلع بره

وكشفت غادة إبراهيم عن عمليات التجميل التي خضعت لها قائلة: الجمهور بيحب تضاريسي ووزني، ولما بخس الجمهور بيزعل، ومحبوني بينصحوني إني أعود كما كنت.

تصريحات جريئة

وأضافت:أنا ليه مكونش غادة إبراهيم، أنا ست مثيرة وبقدر أعمل كوميدي واستعراض وغناء، ومش شبه حد.

وتابعت: أنا بحب نفسي بحب تضاريسي وملامحي، عايزة أفضل زي ما أنا كده، لما بدخل أي مول وأكون خاسة الجمهور بيقولي إنتي خسيتي ليه إحنا عايزينك بطبوطة.

واستكملت: مش عايزة أكون شبه حد وفي السينما مش زي أي أحد ومش شبه أي فنانة ولا في الشكل ولا الجسم، وعايزة أكون نفسي بشكلي ودلوقتي كل الممثلات شكل بعض.

وعن عمليات التجميل قالت:عملت عمليات تجميل طبعا، عملت شفط ونحت لجسمي، عشان لم بكون مخنوقة بعمل أكل وبحب الأكل كتير، وآخر عملية كانت السنة الماضية كانت عملية نحت.

وتابعت: صحابي اللي كانوا معايا في المدرسة لما بشوفهم بقول يا نهار أسود، بقول لهم محدش يقول كنت معاكي في المدرسة شكلهم عواجيز وأنا شكلي صغير عشان جوايا حلو الحمد لله أحمدك يا رب كده، وأنا وأختي كده مش بيبان علينا السن كل سنة تحسينا بنصغر.

حريق عمارة وفاء عامر.. الفنانة المصرية تكشف التفاصيل والخسائر
ابن الفنانة منال سلامة يخضع لجراحة دقيقة والفنانة تطلب الدعاء.. شاهد

 

وتحدثت الفنانة غادة إبراهيم عن دورها في فيلم الإمبراطورة، مشيرة إلى أنه كان سبب طلاقها، وأنها لن تقدم أدوار إغراء مرة أخري.

وقالت:انفصلت عن زوجي بسبب دوري في فيلم الإمبراطورة، ولم أكن أعلم أنه دور إغراء؛ لأنه لم يكتب في السيناريو، ولكن المخرج غير بعض الأشياء أثناء التصوير مثل الملابس”

وواصلت: لم أرفض الدور لأنه كان أول تجاربي التمثيلية، بجانب نجوم كبار مثل نادية الجندي، واعتبرتها فرصة كبيرة جدًا.

وقالت: حاولت إثبات نفسي في المجال، وأثناء التصوير كنت بدعي أن لا يشاهد زوجي مشاهدي في الفيلم، ولكنه شاهدها بمجرد عرض الفيلم، وحدث الانفصال بسبب تلك المشاهد، قبل أن نعود للارتباط مرة أخري”.

وأضافت غادة:مع احترامي لكل فنانين الإغراء، لكن المجتمع لا يتقبل مثل هذه الأدوار، وأنا أحاول الابتعاد عن أي دور يتسبب لي في أزمات شخصيىة.

كانت غادة إبراهيم صرحت بأنها حاربت العالم لكي تتزوج من طليقها، رغم رفض والدتها وعدم حضورها عقد قرانها، مشيرة إلى أن رغم حبها الشديد له إلا أنه خانها بعد زواج دام لـ 5 سنوات، وكان سببًا في ابتعادها عن الفن وحاربها في التمثيل.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى